العرّاب الفنيمشاهير العرب

مروان خوري يجول بإحساسه العالي في ختام مهرجان ليالي قلعة دمشق!

لايمكن إقامة أيّ مهرجان فني في سوريا إلا وأن يكون الفنان اللبناني مروان خوري له حضور، خاصةً أنه يسافر بك برحلة مليئة بالمشاعر المرهفة والحسّاسة.

فاليوم الأخير من مهرجان ليالي قلعة دمشق كان مسك الختام مع الفنان الشامل مروان خوري حيث لبّى محبة جمهوره السوري وأتى ليُغني رغم تعرضه لظرف عائلي قاهر.

مروان قدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة منها بعدك ياهوى، ياربي تدوم، ناطر، كل القصص، شارة مسلسل انتي مين، دلعونا وغيرهم.

كما تألق خوري بالعزف على البيانو وبغناء أغنية “بتمون” للفنانة اليسا حيث أخذ الجمهور بإحساسه العالي لمكان سيطرت عليه الرومنسية بكلماته وألحانه العذبة.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي انتشر هاشتاغ #مروان_خوري بفيديوهات نشرها محبين النجم من سورية.

وفي لقاء خاص لموقع العرّاب عبّرت الآنسة نور الشطي المسؤولة عن الإعلام في شركة مينا أن المهرجان كان مميزًا بنجومه اللامعين مبينة أنه سيُقام سنويًا كأحد المهرجانات المهمة في سوريا.

وتابعت الشطي بأن شركة مينا تُحضر لمفاجأة هي عبارة عن مهرجان فني كبير سيُقام في الفترة القادمة وسيُضم مجموعة من الفنانين لكن بعدد أكبر من المهرجان الحالي.

مهرجان ليالي قلعة دمشق من تنظيم شركة مينا وبرعاية خاصة من شركة MTN للاتصالات وشركة إيماتيل للجوالات.

العرّاب: مبادرة مروان خوري في الغناء بعد وفاة والدته تؤكد محبته واحترامه للجمهور بشكل عام والسوري بشكل خاص، وهذا يدل على مدى عشقه للفن والموسيقى التي تُعتبر غذاء الروح.

عمار البري

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

مروان خوري – العراب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى