العرّاب الفنيمشاهير العرب

رنا شميس توضح عبر “العرّاب” حقيقة ما جرى بينها وبين كاريس بشار – خاص

إحتفالاً بعيد ال 59 لتأسيس التلفزيون وانطلاقه في الجمهورية العربية السورية أُقيمت احتفالية خاصة برعاية من وزير الإعلام السوري عماد سارة في دار الأوبرا الثقافي بدمشق يوم أمس الثلاثاء.

الحفل حضره وزير الإعلام، عدد من المدراء والعاملين في التلفزيون، الفنانة السورية سوزان نجم الدين، الفنان علاء زلزلي وغيرهم.

ومن خلاله قُدم أكثر من عرضٍ مسرحيّ جسدَ مراحل تطور التلفزيون من عام 1960 حتى عام 2019 حاملاً شعار القوة عنوانه “سوريا لن تركع”.

وكانت الفنانة السورية رنا شميس هي من تُجسد دور الإعلامية خلال العروض المسرحية حيث تألقت بأكثر من إطلالة وظهور إعلامي.

وفي لقاء خاص لموقع العرّاب عبّرت شميس عن سعادتها بالمشاركة حيث اعتبرت ذلك تكريمًا لها بوجودها المميز الذي أضاف حيوية للعرض.

كما قالت شميس أنها تحب أن تُجسّد دور إعلاميّة في التلفزيون في مسلسل إذا كان يُحقق المعايير الصحيحة للمهنة لأن الإعلام “مهنة غنية جداً”.

أما عن مسلسل دقيقة صمت الذي لعبت فيه دور بطولي إلى جانب الفنان السوري عابد فهد والفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، قالت شميس :

“من أصعب الأعمال التي لعبتها في حياتي، أخذ مني ومن شخصيتي خاصةً في المواقف القاسية للمشاهد التلفزيونية التي لا تتحمل إلا أن تكون حقيقي وتُعبّر من قلبك”.

وتابعت عن علاقتها بعابد فهد وستيفاني صليبا :

“عابد مافي منو حدا يعطي جو ومرح للشغل كلو إيجابية وبالأخير هو نجم نفتخر فيه، أما ستيفاني إنسانة كتير لطيفة ومجتهدة بتمنالها كل التوفيق”.

وردًا على سؤال موقعنا حول حقيقة ما جرى بين شميس والفنانة السورية كاريس بشار على دور “ربا” في دقيقة صمت، وضحت :

“بيني وبين كاريس لا يوجد أي خلاف وأنا أحبها كثيراً ومعجبة بأدائها بمسلسل مسافة أمان، لكن كل ما حصل هو أن الشركة طلبتني لأجسّد الدور بعد كاريس بشار “.

وأضافت :

“أخبرتني الشركة أن هناك مشاكل في التنسيق مع كاريس على مسألة الوقت وأنني سألعب الدور، لكن قبل أن أوافق قمتُ بالاتصال مع بشار وتأكدت منها، فالأمور على مايرام وليس هناك أي خلاف”.

وعن مسلسل ببساطة كشفت شميس أنه من الممكن أن يكون هناك جزء ثاني من المسلسل خاصةً أنه لاقى تفاعلاً كبيرًا من الجمهور.

وفي ختام اللقاء كشفت شميس أنها تُحضر لمشروع فني ستعلن عنه قريباً بشكل رسمي رافضة الحديث عن أي تفاصيل.

يُذكر أن شميس شاركت في السباق الرمضانيّ لعام 2019 من خلال مسلسل “دقيقة صمت” مع الفنان السوري عابد فهد والفنانة ستيفاني صليبا.

عمار البري

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

رنا شميس – العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى