العرّاب الفنيمشاهير العرب

كارول سماحة في عيدها : فنانة لا تعترف إلا بالنجاح والنجومية

يُصادف اليوم 25 يوليو عيد ميلاد الفنانة اللبنانية المتألقة كارول سماحة حيث تتلقى مئات المعايدات عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كارول أصبحت قامة فنيّة يشهدُ عليها العالم العربي وربما العالميّ خاصةً بعد أنّ حققت نجاحات كبيرة هناك لاسيما في دار الأوبرا الأوكراني.

سماحة التي كرست نجوميتها وفنّها الراقي لتصبح نجمةً تسكن سماء الإبداع وتكون إحدى المقومات الأساسية للساحة الفنية الأصيلة، لا تعترف إلا بالإنجازات المكللة بالنجاح.

وفي عيدها ال 47 ماتزال صاحبة الإحساس العالي والصوت الجبليّ تقف شامخةً على خشبة المسرح وكأنها تُنادي في كل حرف تغنيه طربًا “أنا الملكة” لتثبتُ لنا ذلك بحفلاتها الفنية الضخمة والدليل على ذلك حفل دمشق الأخير.

فبإحساسها المكنون تأخذك إلى مكانٍ شعاره “الموسيقى لغة العالم” وتجول بكَ برحلة إيجابية تُلامس شعورك الوجداني وتُخبره بأن الأمل موجود خاصةً بأغنية “انسى همومك”.

وفي يوم ميلادها تألقت سماحة بجلسة تصوير جديدة حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام بإطلالة من تصميم شركة “ma fashion”.

ومن جهة ثانية كانت سماحة قد طرحت أغنية جديدة لها بعنوان “انشالله” التي لاقت ردود أفعال إيجابية ونجاحًا مبدئيًا على يوتيوب.

يُذكر أن “انشالله” من كلمات تامر حسين، ألحان إسلام زكي وتوزيع عادل حقي.

من أسرة موقع العرّاب نتمنى لها سنة سعيدة مليئة بالنجاحات وعُمر مديد.

عمار البري

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

كارول سماحة – العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى