العرّاب الفنيمشاهير العرب

عامر زيان يكشف :”أنا المسؤول عن غيابي… وهذه نجمة روتانا الأولى”

يستعد الفنان اللبناني عامر زيان لإحياء حفلاً غنائيًا ضخمًا اليوم الجمعة ضمن فعاليات مهرجان الشام بتجمعنا الذي انطلق على أرض حديقة تشرين ويستمر لمدة شهر كامل.

وتحضيرًا للحفل أُقيم مؤتمرًا صحفيًا في فندق الشيراتون بحضور عضو غرفة تجارة دمشق الأستاذ نزير الحفار وعشرات وسائل الإعلام الفنية حيث عبّر زيان ببداية المؤتمر عن فرحته في التواجد والمشاركة ضمن المهرجان الذي يُقام سنويًا في سوريا.

وردًا على سؤال موقعنا “برأي عامر زيان هل شركة deezer تعمل بالمستوى الذي فامت به أنغامي خلال عقدها مع روتانا”، قال زيان:

“بصراحة من كم يوم في حدا فتح ع أنغامي حتى يسمعني وفجأة ما طلعت ولا أغنية، وهالشيء ضايقني وأكيد أنغامي أفضل من أي حدا، وبالنسبة لديزر هي بدها وقت حتى تصير وتكبر، وبالأخير هي سياسة روتانا وأنا بدي اتبعّها لأني واحد من هالشركة”.

ولكن لابد لسؤال “من هي نجمة روتانا الأولى” يُطرح في كل مقابلة إعلامية أو مؤتمر صحفي فأجاب عامر بأن الفنانة اللبنانية نجوى كرم كانت وما زالت هي الأولى حيث عبّر عن حبه وإعجابه بكرم وبمسيرتها الفنية الناجحة.

وعن غياب عامر في الفترة الأخيرة وضحَّ:

“بصراحة مُطلقة أنا كنت مستهتر بحالي الفترة الماضية وما اهتميت، بس رح تشوفو شيء جديد والفرق السنة الجاية، وخلال هالفترة كان الحق عليي أنا وروتانا ما قصرت، وأنا لسا حدا عم يأسس بالفن وما وصلت للمستوى يلي راسمو ببالي”.

وفي الحديث عن أغنية السنة سنتي التي جسّدَ فيها زيان واقع المرأة المُطلقة تحدث بأنه يُفضل أن يكون قريبًا من الناس بحياتهم ومواضيعهم اليومية لذلك هو يحرص على تجسيد القضايا الاجتماعية في أغانيه وكليباته.

وعن جديده يُحضر زيان لإطلاق ألبوم يضم 5 أو 6 أغاني وأنه من المحتمل أن يغني ديو مع أخته لارا حسبما أشار، كاشفًا عن مفاجأة يُحضرها مع الفنان الشامل مروان خوري في الألبوم رافضًا الحديث عن أي تفصيل مكتفيًا بقول “نجحنا سوا ومكملين سوا”.

عمار البري

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

عامر زيان – العراب

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى