الرئيسية / العرّاب الفني / علاء زلزلي يُشعل أجواء مهرجان الشام بتجمعنا ويتكرم بحضور هذه الممثلة السورية!!
علاء زلزلي

علاء زلزلي يُشعل أجواء مهرجان الشام بتجمعنا ويتكرم بحضور هذه الممثلة السورية!!

وسط حضورٍ فاقَ التوقعات من الجمهور السوري المتذوق للفن الأصيل ورونقه أحيا الفنان اللبناني علاء زلزلي حفلاً غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات مهرجان الشام بتجمعنا يوم أمس الخميس على خشبة المسرح الروماني.

الحفل جاء ضمن مبادرة أقامتها شركة البرّ للبصريات بعنوان “عيون أطفالنا في عيوننا” حيث كشف رئيس مجلس الإدارة الدكتور فادي البرّ للعرّاب أن للفنان دور كبير في التأثير على الجمهور المستهدف وهو يخدم المبادرة في نقل التوعية للأطفال وأهاليهم .

ومن خلاله قدم زلزلي باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة وسط تفاعل جماهيري مع أغنية “القصة كلها” حيث صفقَ له الجمهور بشدة وحماس.

الحفل حضره عدد من الفنانين والإعلاميين منهم الفنانة السورية سوزان نجم الدين، الإعلامي نزار الفرا، الإعلامية رنيم الهاشم، الإعلامي باسل حاجولي وغيرهم.

وفي لقاء لموقع العرّاب مع الفنان علاء زلزلي عبّر عن فرحته وسعادته بالمشاركة في المهرجان الجماهيري وبالحضور الذي أشعلَ المسرح بحماسه، كاشفًا عن أعماله القادمة بأنه سيصور أغنية القصة كلها على طريقة الفيديو كليب.

كما تحدث زلزلي بأنه يسعى لإقامة حفل توقيع ألبومه الجديد في الجمهورية العربية السورية خاصةً أن حفلات توقيع الألبوم نُقام في ثلاث دول فقط هي لبنان، مصر والإمارات.

وفي ختام اللقاء كشف زلزلي أنه يستعد لطرح ديو يجمعه مع الفنانة الخليجية أروى حيث وصفه “بالمجنون” وسيكون باللهجة البيضاء متوقعًا أنه سيلقى صدى كبير من الجمهور العربي.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الفنان علاء زلزلي تقديرًا لمشاركته في المبادرة التي تهدف إلى دعم الأطفال ليكونوا جيل المستقبل المشرق .

عمار البري

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

علاء زلزلي – العراب

شاهد أيضاً

صفاء سلطان

صفاء سلطان عن دور المرأة :”ليست عورة ليسترها رجل”!

نشرت النجمة صفاء سلطان صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات …