العرّاب الفنيمشاهير العرب

عرسٌ فني لـ إليسا في أعياد بيروت: غنّت رقصت وأبدعت – صور وفيديو

موعدٌ سنوي ينتظره محبو النجمة الللبنانية إليسا على مسرح مهرجان أعياد بيروت في نهاية شهر تموز من كلّ عام، موعدٌ بات أقرب إلى عرس فني من الطراز الرفيع يجمع محبيها من مختلف الدول العربية لتتويج نجمتهم بمحبة لا مثيل لها.

من يُتابع حفلات اليسا في أعياد بيروت على مدار السنوات الماضية، يُلاحظ مدى أهميته بالنسبة لها، رغم أنّ المسرح ليس كبيرًا كالذي غنّت عليه في موازين وحضرها أكثر من 100 ألف شخص لكنه الأحب إلى قلب الجمهور.

المسرح امتلأت معظم مقاعده، وعلى أنغام “بكرا بتشرق شمس العيد” للصبوحة دخلت اليسا بثقةٍ ولهفة لرؤية جمهورها الكبير رافقتها فرقة راقصة على المسرح. ومن بعدها قدّمت “إلى كل اللي بحبوني” و “وحشتوني” و “لو فيّ”.

الألبوم الأخير كان له حصة كبيرة، إلى جانب “إلى كل اللي بحبوني” غنّت “نفسي أقولوه”، “كرهني” و “أنا وحيدة”، إضافةً إلى باقة من أجمل أغنياتها على المسرح والتي اشتاق الجمهور لها مثل “كرمالك”، “سلملي عليه” التي طلبتها والدتها السيدة يمنى.

على أنغام “سهرنا يا ليل”، “اسعد واحدة” و “عيشالك” أشعلت اليسا الأجواء في الحفل، الجميع يرقص ويتفاعل مع أداء اليسا والموسيقى، لتختتم الحفل بمدلي لباقة من أجمل أغنياتها القديمة ورافقتها فرقة راقصة أيضًا.

الحفل حضره النجم السوري ناصيف زيتون والذي طلبت منه الصعود إلى خشبة المسرح وقدّما معًا أغنية “عبالي حبيبي” وانتشر هذا الفيديو بشكل كبير خصوصًا عندما عانقته وهو بدورها غازلها قائلاً: “يؤبرني الله”.

ماريتا الحلاني التي تُعتبر من من جمهور اليسا أيضًا حضرت الحفل وبدورها صعدت إلى المسرح بطلب من نجمة السهرة وقدّما معًا أغنية “يا مرايتي”، لتؤكد اليسا مرة جديدة أنّها الداعم الأول للمواهب الجديدة على الساحة الغنية.

باختصار، اليسا تُدخل البهجة والفرح في حفلاتها وخصوصًا في أعياد بيروت، قدّمت أداءً استثنائيًا وأبهرتنا بتفاعلها في الحفل الذي سيدخل إلى قائمة حفلاتها التي لا تُنتسى!

خالد المولى

 

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إليسا – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى