الرئيسية / العرّاب الفني / جنيفير لوبيز تتحدث باللهجة المصرية لأول مرة..شاهد ماذا قالت – فيديو
جنيفير لوبيز
جينفير لوبيز

جنيفير لوبيز تتحدث باللهجة المصرية لأول مرة..شاهد ماذا قالت – فيديو

في خطوة مفاجئة، تحدثت النجمة العالمية جنيفير لوبيز باللغة العربية وتحديدًا باللهجة المصرية في مقابلة أجرتها لصالح مجلة Vog Arabia، وذلك قبل أيام من حفلها الأول في مصر.

وخلال المقابلة طلب منها المذيع الذي أجرى معها المقابلة ان توجّه رسالة باللغة العربية لجمهورها في مصر، فردد أمامها الجملة فأعادت لفظها بالعربية، وكانت الجملة: “مستنياكم كلكم في مصر”.

يذكر ان الإعلان عن حفل لوبيز في مصر اثار جدلاً واسعاً بعدما قامت بتقديم حفل في “إسرائيل” ووصفته بأنه بلدها الثاني، مما عرّضها لهجوم في مصر وظهرت دعوات لمقاطعة حفلها.

العرّاب

View this post on Instagram

Vogue Arabia exclusive: Award-winning singer, actress, and producer Jennifer Lopez is all set to perform in New Alamein, Egypt on August 9. Ahead of the show, Vogue Arabia gave the style icon an Arabic language lesson. Click on the video above to watch the superstar’s special message to all of her regional fans. To watch the full video, head to Vogue.me. Interview by @rabihmockbel, Venture Lifestyle #jenniferlopez #venturelifestyle_ #owest #jlo تعتزم المغنية الحائزة على العديد من الجوائز، والممثلة، والمنتجة جينيفر لوبيز، إحياء حفل بمدينة العلمين الجديدة في مصر يوم 9 أغسطس المقبل. وقبل هذا الحفل، لقنت ڤوغ العربية أيقونة الموضة درساً في اللغة العربية. اضغطوا على الفيديو المنشور أعلاه لتشاهدوا الرسالة الخاصة التي وجهتها النجمة الشهيرة لجمهورها في المنطقة. ولمشاهدة الفيديو كاملاً، تفضلوا بزيارة موقعنا ar.vogue.me. أجرى هذا الحوار رابح مقبل @rabihmockbel #جينيفر_لوبيز #venturelifestyle_ #owest

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

 

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

 

جنيفير لوبيز – العرّاب

شاهد أيضاً

راغب علامة

راغب علامة يُعلنها بثقة:”ترقّبوا الأقوى باذن الله بآخر حلقات”

يختار النجم اللبناني راغب علامة أصواته بعناية فائقة في برنامج THE VOICE حيث يبحث عن …