العرّاب الفنيمشاهير العرب

سيف نبيل يخطف قلوب المشاهدين بردّة فعله بعد وفاة زوجته – فيديو

أطلق الفنان سيف نبيل فيديو كليب أغنيته “كل يوم إلك أشتاق” على موقع الفيديوهات يوتيوب وهو الفيديو الذي تم تسريب صور منه أثارت شائعات حول وفاته.

حقق الفيديو مشاهدات واسعة بفترة قصيرة تجاوزت الــ 5 مليون مشاهدة فيما لم يتجاوز الثلاثة أيام من إطلاقه ولاقى تعليقات واسعة.

يحكي الكليب قصة شاب يقود سيارته ويتحدث لزوجته فيتعرضان لحادث سير يؤدي لوفاة الزوجة وبعد سبع سنوات من وفاتها تعود به الذاكرة لتلك الحادثة وكل ما كانا يعيشانه من حب قبله ويظهر طفل خلال الفيديو يبدو أنه ابنهما فيذهبان لزيارة قبر الشابة المتوفية وفي نهاية القصة يوقع نبيل على شهادة وفاة زوجته التي توفيت أمام عينيه.

قسوة مشهد الحادث وجهت رسالة للشباب بأهمية لانتباه أثناء قيادة السيارة كونها أهم الأسباب التي تؤدي إلى فقدان الأحبة قي لحظات وأمام العين وهذا ما عانت منه والدة الفنان سيف نبيل أثناء انتشار شائعة وفاة ابنها على صفحات التواصل الاجتماعي حيث صرح نبيل أن الصورة المسربة أقلقت أهله عليه وعلى صحته، وأبكت والدته، في حين أنه تفاجأ عندما استيقظ صباح ورأى خبر الشائعة على صفحات المواقع ولم يكن أبدا مسؤولا عن تسريبها حسب قوله.

يذكر أن سيف نبيل أحيا ليلة من ليالي دبي بمناسب عيد الأضحى المبارك، ليفتتح حفلته بعرض ضخم أشعل أجواء الحفل ويقدم مجموعة من الأغاني التي اشتهر من خلالها مثل “عشق موت” وأغنية “دايخ بيك” وأغنية “ليلة ورا ليلة” كما قدم أيضا أغنية” كل يوم إلك أشتاق”.

عبادة محمد

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

سيف نبيل – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى