الرئيسية / العرّاب الفني / قرار إليسا المفاجئ : جريئة حتى في اعتزالها
إليسا
إليسا

قرار إليسا المفاجئ : جريئة حتى في اعتزالها

صادم جاء خبر الإعتزال الذي أعلنته الفنانة اللبنانية إليسا لجمهورها بعد ألبومها المقبل من دون أن تغوص في تفاصيل الأسباب الكامنة وراء ذلك.

الفنانة التي كانت طوال مسيرتها الفنيّة صاحبة الإختيارات الأذكى والاكثر صوابيّة لصوتها وأدائها، قرّرت أنّ قوّتها لم تعد تساعدها لتحمّل “مافيات” الوسط كما وصفتها.

صاحبة النجاحات التي كانت في أوجّها في السنوات القليلة الماضية تركت الجمهور والوسطين الفني والإعلامي في حالة من الذهول والترقّب.

لم يستوعب الكثيرين ما يجري، لكن المؤكّد أنّ حروباً كبيرة تُخاض ضد إليسا من خلف الكواليس جعلت من هذا القرار بالنسبة لها الحل الأنسب.

الفنانة التي اعتاد الجمهور عليها بشخصيّتها الفذّة، المتمرّدة، والجريئة بمواقفها السياسية والفنيّة، والتي حاربت السرطان وحدها، اتّخذت قراراً شجاعاً.

فليس باستطاعة أي شخص عاش حياة الأضواء أن يقرّر الابتعاد عنها فجأة، إلا من لديه من القوة والعزيمة الكثير ما يمكّنه من الانسحاب من الوسط.

لا شك أنّ حملات الرفض والتضامن مع إليسا لا زالت متواصلة حتى اللحظة، إلا أنّ هؤلاء أنفسهم يدركون أن شخصيّة مثلها لا تبوح بذلك إلا عن قناعة تامة.

أما من يُشكّك بقرارها تحت ستار “الدعاية التسويقية لألبومها الحديد” فلا بد له أن يعلم أن الفنّان إنسان مثل باقي الناس،يتعب، يملّ، ويشعر بخيانة قوّته له.

لن يتجرّأ كُثُر على ترك مجد الفن الباطل خاصة إذا كانوا في القمّة، لكن ربّما ذلك هو الوقت الأكثر ملائمة للإقدام على هكذا قرار، فكيف إذا كانت إليسا هي المعنيّة.

مريانا سويدان

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إليسا – العرّاب

شاهد أيضاً

عادل كرم بيت الكل

عادل كرم يُعلن عن عودته بموسم جديد من برنامج “بيت الكل”!

بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج “بيت الكل” في الموسم السابق، يستعد فريق العمل لطرح …