الرئيسية / العرّاب الفني / ناصيف زيتون يكسر كلّ الأرقام في قرطاج..ما حصل فاق التوقعات!
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

ناصيف زيتون يكسر كلّ الأرقام في قرطاج..ما حصل فاق التوقعات!

في سابقة فنية تحسب له، أحيا النجم ناصيف زيتون حفلين غنائيين في إطار فعاليات الدورة 55 من مهرجان قرطاج الدولي، بسبب طلب الجمهور على التذاكر.

جماهيرية ناصيف الكبيرة دفعت إدارة مهرجان قرطاج إلى برمجة حفلين له، في 18 و19 آب\أغسطس، حيث نفذت التذاكر قبل 8 أيام من موعد الحفل الأول و4 أيام من موعد حفله الثاني، وهذا الأمر يحصل في مهرجان قرطاج لأوّل مرّة منذ 20 عاماً.

أذهل ناصيف جمهوره التونسي الذي طالبه بحفلين، فمن خلال الحفل الأول الذي تقاطر إليه التونسيون من مختلف المناطق والمدن، وتحولوا إلى كورال مرددين معه جديده وقديمه، وخصوصاً أغنية “تكة” وأغنية “كرمال الله” التي ألهبت حماسه رقصاً وغناءً. وتكرّر الأمر في الحفل الثاني، حيث غصّت المدرجات بجمهور من مختلف الأعمار خاصّة من الشباب، وسط هتافات لم تخمد أبداً.

ناصيف الذي تميّز بين أبناء جيله الفني، بفضل إختياراته الموسيقية الناجحة وإحساسه العالي وصوته القادر على غناء كل الألوان الغنائية، إلى جانب إدارة أعماله Music Is My Life التي جعلت منه بجدارة نجم صف أول بفترة زمنيّة قصيرة. إستهل حفلاته بتقديم التحية إلى الجمهور التونسي، الذي غنى له على نفس المسرح عام 2017، مشيراً إلى أنه يرتجف أمام هذا الجمهور الكبير المحبّ للفنّ والصعب في آن واحد، كما قدم العزاء له بوفاة الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي، قبل أن يباشر في إطرابه بأغانيه الرومانسية والشبابية.

على مسرح قرطاج، غنى زيتون جديده وقديمه، وتألق بـ “مش عم تزبط معي”، “نامي ع صدري” و “على أي أساس” و”تجاوزت حدودك” و”تكّة” و”بربك” و”كلو كذب” و”ما ودعتك”، وغيرها من الأعمال التي إحتلت المراتب الأولى على المنصات الرقمية. ولم ينس “مجبور” التي تفاعل معها الجمهور بشدة. وكذلك وجّه التحية لبلده سوريا ورفع علمه وغنى له “سوريتي هويّتي”. وأيضاً وجّه تحية للشعب التونسي وغنى للراحل محمد الجموسي “أصل الزين في العينين”، ملهباً حماس الجمهور أكثر وأكثر، الذي كان يسبقه إلى الغناء مع إنطلاق النغمات من الفرقة الموسيقية.

النجاح الساحق الذي حققه ناصيف زيتون في قرطاج دفع الإعلامي ومعدّ البرامج التونسي هادي الزعيم إلى التغريد عبر “تويتر”: “ناصيف زيتون الرقم الصعب في مهرجان قرطاج الدورة 55. حطم ناصيف زيتون كل الأرقام القياسية سهرة أولى أمام شبابيك مغلقة قبل 8 أيام (رقم قياسي من أكثر من 20 سنة لم يسجل) مع حفل ثاني أمام شبابيك مغلقة قبل 3 أيام. قرطاج منح ناصيف زيتون سنة 2017 شهادة التقدير واليوم يحصل على شهادة التميّز”.

نفيد بالذكر أنّ ناصيف يتابع حاليّاً حملات الإطلاق لأغاني ألبومه الثالث الجديد، وكانت المفاجأة هذه المرّة بتعاون التطبيق العالمي الشهير “TikTok” معه لدعم الأغنية الجديدة “سلّمي”. فأعلن اليوم عبر صفحاته الرسميّة أنّه نشر تيزر “سلّمي” حصريّاً على TikTok. هذه أيضاً خطّة سبّاقة وفريدة من نوعها بتاريخ صناعة الموسيقى في العالم العربي اعتمدتها شركة Music Is My Life من أجل تحقيق انتشار أوسع لفنانها.

العرّاب

 

 

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

ناصيف زيتون – العرّاب

شاهد أيضاً

عادل كرم بيت الكل

عادل كرم يُعلن عن عودته بموسم جديد من برنامج “بيت الكل”!

بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج “بيت الكل” في الموسم السابق، يستعد فريق العمل لطرح …