العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجوى كرم تتعرّض للإساءة من قبل مجهول…والجمهور يُلقّنه درساً لن ينساه!

تعتبر الأم في مجتمعنا العربي الرمز الأول في حياة الشخص ومهما كانت صفته او ترتيبه على المستوى المجتمعي فالأم هي بداية الإنسان ونهايته ولا يجب على أحد أن يقترب منها بالأذى أو الإساءة.

لكن ما فعله هذا الشخص المجهول يعتبر كارثة حقيقية خرج بها عن حدود الذوق والأدب واللباقة فهو كشخص ليس مطلوباً منه أن يحترم شخصاً ما بل المطلوب أن يلتزم حدوداً واخلاقاً مجتمعية تربى عليها المجتمع العربي.

فقد نشر ناشط على تويتر تغريدة أساء فيها لوالدة الفنانة الكبيرة نجوى كرم وكتب في تغريدته” ‏ام نجوى كرم سبحان الله كانها عبدربه شاي قهوة” ونشر صورة تجمع نجوى بوالدتها.

لاقت التغريدة غضباً جامحاً من متابعيه ومن رواد تويتر مطالبين إياه بحذف تغريدته التي اعتبروها إساءة بحق المجتمعات العربية بشكل عام التي بنيت على احترام واجلال الأم والاب كرمز لا يمكن المساس به وإساءة للفنانة ووالدتها بشكل خاص.

ورد عليه بعض المغردين واصفين اسلوبه بالفج والقبيح كما طالبوه باحترام فنانة كبيرة مثل نجوى كرم.

فيما علق آخرون على التغريدة وتغزلوا بالسيدة الفاضلة والدة نجوى ووصفوها بأجمل الصفات من الجمال إلى الروحانية وسمو الاخلاق وشكروها لانجابها شخصية عظيمة كنجوى.
كما طالب البعض من المغردين بان تقوم نجوى بمقاضاة الناشط المجهول كونه مسها شخصيا بتغريداته المثيرة للجدل.

يبدو ان هذا المغرّد أراد أن يكون حديث الساعة على السوشيل ميديا ومواقع الفن والصحافة فاختار الاقتراب والمساس بشخصية مجتمعية وفنية يحبها الجميع وليست موضع خلاف يختلف عليه اثنين.

ونحن بدورنا نقول له أنّ الأم أيا كانت فهي الحب الأول للإنسان والتي يتفاخر بها في أي محفل وأي وجود فلا تقترب أبداً من الرموز واسعَ للإهتمام باختصاص واترُك الفن لأهله.

عبادة محمد

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

نجوى كرم – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى