العرّاب الفنيمشاهير العرب

باسل الزارو يُصرّح :”حلمي أن أكون في الهيبة…وأغار من هذا الممثل”!

حلّ الممثل ومقدم البرامج المصري باسل الزارو ضيفًا على إذاعة ميلودي السورية ضمن أحد البرامج الإعلامية في زيارة خاصة إلى سوريا بعد غياب لفترة .

ومن خلاله تحدث الزارو عن عدة أمور تتعلق بالجانب المهني والشخصي من حياته حيث عبّر بالبداية عن فرحته الكبيرة بالتواجد في سوريا “البلد الذي لا يليق به إلا الفرح” حسب وصفه.

وضمن فقرة الأسئلة السريعة كشف الزراو بأن الفنانة المصرية يسرا هي من أفضل النجوم المصريين إلى جانب الفنان محمود عبد العزيز على الصعيد المصري .

أما فيما يخص الصعيد السوري فقال باسل بأن النجمة السورية سلافة معمار، النجم باسم ياخور والنجم باسل خياط هم من أفضل النجوم على الصعيد السوري حيث حققوا نجاحات كبيرة.

وفي الحديث عن المسلسلات كشف الزارو عن رغبته في الدخول إلى مسلسل الهيبة مشيرًا إلى أنه سعى إلى ذلك “أحلم أن أكون من فريق عمل مسلسل الهيبة” لكنه لم يكشف أيَّ تفاصيل حول الموضوع.

كما تحدث باسل الزارو عن الممثل اللبناني نيقولا معرض الذي يُشارك في بطولة فيلم “ماكو” بدلاً عن الفنان السوري قصي خولي حيث عبّر عن إعجابه الشديد بالخطوات التي يتبعها في عالم التمثيل وبالنجاحات التي يُحققها.

وتابع الزارو عن معوض :

“أغار من نيكولا معرض لكن بطريقة إيجابية ..وأنا معجب به وبعمله”.

من جهة ثانية كان الزارو قد شارك في السباق الرمضانيّ لعام 2019 من خلال مسلسل “حرملك” الذي عُرض عبر شاشة MBC1  والذي يضم نخبة من أهم النجوم أبرزهم جمال سليمان، سلافة معمار وأحمد فهمي .

عمار البري

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

باسل الزارو – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى