الرئيسية / العرّاب الفني / ميادة الحناوي بحفل يسترجع الذكريات والأمجاد في دمشق – خاص
ميادة الحناوي

ميادة الحناوي بحفل يسترجع الذكريات والأمجاد في دمشق – خاص

من أمام السيف الدمشقي ومن إطلالة جبل قاسيون صَدَحَ صوت العملاقة السورية النجمة ميادة الحناوي بحفلٍ غنائي في دار الأوبرا الثقافي مساء الخميس بدمشق.

ففي ليلة طربية نقلت الحناوي الحضور إلى عالم الفن الأصيل بتقديمها باقة من أجمل أغانيها القديمة التي لطالما تحولت إلى تاريخ عريق يشهدُ عليه الملايين.

ولكن على ما يبدو أنَّ أغنية “أنا بعشقك” لها طابع خاص عند الجمهور حيث رددّها الآلاف الحاضرين بصوت واحد يحمل رسالة الأمل في الحب ليطالبوا ميادة بإعادة غناء هذه التحفة الفنيّة.

الفنانة المصرية إلهام شاهين حضرت الحفل حيث التقى موقع العرّاب بها وعبّرت عن سعادتها الكبيرة في سماع أجمل الألحان الموسيقية.

وفي لقاء لموقع العرّاب مع النجمة ميادة الحناوي أكدت على خصوصية هذا الحفل خاصةً بعد غياب لسنوات وبالتزامن مع معرض دمشق الدولي.

وعن أغنية “أنا بعشقك” وصفتها الحناوي “بنشيد الحب” مؤكدةً أنها معاصرة لفنّها العظيم، خاصةً أن عمر الأغنية 35 سنة وهي مستمرة وكأنها تُقدم للمرة الأولى.

أما الأستاذ اندريه المعلولي شددّ على أهمية تلك الحفل خاصةً بتواجد قامة فنيّة “ميادة الحناوي” على خشبة المسرح بعد تألقها بأجمل الأعمال.

يُذكر أن الأسبوع الثقافي في دار الأوبرا سيستضيف الفنانة المصرية عفاف راضي يوم السبت بحفل فني ضخم.

الحفل قادهُ المايسترو عدنان فتح الله حيث تألقَ بقيادة الفرقة الموسيقية الوطنية التي عزفت أجمل الألحان على أنغام صوت ميادة الحناوي.

العرّاب: إقامة حفلٌ كهذا يؤكد على حفظ الفن الأصيل لدى الأجيال المقبلة وما يحمله من معاني نبيلة التي ترجمتها الحناوي بصوتها العذب.

عمار البري

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

ميادة الحناوي – العرّاب

شاهد أيضاً

تامر حسني

تامر حسني يُنافس هذا الفيلم العالمي!

رغم كل الظروف التي يمر بها الوطن العربي إلا أن فيلم “الفلوس” للفنان المصري تامر …