الرئيسية / العرّاب الفني / أصالة نصري.. هنا الصفعة الأكبر!
أصالة نصري - جابوا سيرته
أصالة نصري - جابوا سيرته

أصالة نصري.. هنا الصفعة الأكبر!

ليس بإمكانك، عند الإستماع لألبوم الفنانة أصالة نصري الجديد، أن تتجاهل الضفّة المغايرة من العالم الذي تجذبك إليها هيت الألبوم “جابوا سيرته”.

الأغنية تخطّت مليونها الثالث بعد أيام قليلة على إصدارها، وسرقت الأضواء بشكل لافت من باقي الأعمال الموسيقية المتواجدة في ألبوم “في قربك”.

لامست أصالة في اختيارها للأغنية، مشاعر كُثُر، بدءًا من سرد قصّة حنين يزرعه فيك ذكر إسم حبيب قديم إلى الرغبة بلقائه واسترجاع الذكريات التي روَتْ هذا العشق الكبير.

جسّد كاتب الأغنية فيها حالة من الألم وصف بها شعور المرأة التي أعمتها ثقتها بمن أحبّت لكنّها كابرت على نفسها للحفاظ على كرامتها أمام الجميع بعدما علمت بارتباطه بغيرها، هنا الصفعة الأكبر.

منحوتة فنيّة على هيئة أغنية رسمتها أصالة بصوتها، وأخاطها أحمد إبراهيم بتوزيع انتقل خلاله بمراحل الوجع بشكل متسلسل من بدايته إلى ذروته مروراً بتفاصيل الارتباك وخيبة الأمل.

لمعت الأغنية بشكل كبير على وسائل التواصل حتى تكاد تكون العمل الأكثر حديثاً في الألبوم الذي يحتوي مقطوعات موسيقيّة متنوعّة وتُشكّل علامة فارقة في مسيرة أصالة.

ليس السبب في ذلك كلام الأغنية الجريء فحسب، ولا اللحن والتوزيع اللذان طبَعا لوحة إبداعيّة مهمّة فقط، بل أداء أصالة الخارج عن المألوف في أغنية تعود بنا إلى ذكريات إحدى أجمل أغانيها “مبقاش أنا”.

حتّى لو لم تكن على إعجاب بصوت أصالة وأدائها، “الدنيا أذواق” لكن في الأغنية سرّ يجعلك تُعيد النظر بالذكاء الذي اختار الأغنية، والأداء المتقن والساحر الذي صنعها.

لا شك أنّ “في قربك” يتضمّن جهداً كبيراً واضحاً قامت به أصالة وفريق عملها لإخراج أعمال تليق بالمستمع الذي لم يعد يُعجب بالتكرار_وهو ما يفتقده الألبوم_إلا أنّ “جابوا سيرته” هي النّجمة المضيئة فيه.

مريانا سويدان

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

أصالة نصري – العرّاب

شاهد أيضاً

دينا الشربيني

دينا الشربيني تفتتح مهرجان القاهرة السينمائي بالدموع – فيديو

افتتحت الممثلة المصرية دينا الشربيني كلمتها في مهرجان القاهرة السينمائي مساء أمس الأربعاء بكلمة مؤثرة …