الرئيسية / العرّاب الفني / فنانة أميركية تفوز بأكثر من جائزة أثناء نومها…والسبب! – صورة
فنانة أميركية - بيللي إيليش
فنانة أميركية - بيللي إيليش

فنانة أميركية تفوز بأكثر من جائزة أثناء نومها…والسبب! – صورة

فازت فنانة أميركية تدعى  Billie eilish بيلي آيليش بجائزة أفضل فنان جديد لهذا العام وذلك ضمن حفل الجوائز العالمي الضخم MTV VIDEO MUSIC Awards.

الحفل أُقيم منذ أيام بدورته السادسة والثلاثون في ولاية نيو جيرسي الأمريكية بحضور عدد ضخم من الفنانين من حول العالم أهمهم Taylor swift  ariana grande وفرقة الكيبوب الشهيرة “BTS”.

ولكن بيلي لم تفز بجائزة واحدة فقد حصلت على جائزة أفضل مونتاج عن أغنيتها “bad guy”، بالإضافة إلى جائزة أفضل فنان في شركة إنتاج Best push artist of the year.

أما المفاجأة الكبرى أن بيلي لم تكن حاضرة الحفل على الرغم من أنها ترشحت لمزيد من الجوائز، حيث كانت تتواجد في روسيا من أجل إحياء حفل غنائي حضره الآلاف من محبيها.

وفي منشور نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام شكرت فيه ال MTV مبررة غيابها بأنها كانت نائمة أثناء تواجدها في روسيا من أجل الحفل الغنائي، لكنها حذفت منشور لأسباب غير معروفة.

ومن الجدير ذكره أن المغنية والكاتبة البالغة من العمر 17 عامًا استطاعت بوقت قصير تحقيق شهرة ونجاح كبير على مستوى العالم، ويعود ذلك إلى خلفية أسرتها الفنيه وأسلوبها الغريب في الملابس وفيديوهاتها المليئة بالرعب والحشرات وغيرها.

عمار البري

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

فنانة أميركية – العرّاب

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

كندا حنا

كندا حنا تحتفل بعيد ميلاد إبنها “فراس”..وتشارك صورته مع الجمهور!

احتفلت النجمة السورية كندا حنا بعيد ميلاد إبنها “فراس” في أحد الأماكن بالعاصمة السورية دمشق …