العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحلام تفتح النار على أصالة…وخلافهما إلى الواجهة من جديد!

بعد أن شغلوا مواقع التواصل الاجتماعي بالردود على ما تمَّ تداوله بخصوص فجر السعيد، ردت الفنانة الإماراتية أحلام على الفنانة السورية أصالة.

وفي التفاصيل قالت في لقاء لها مع TRENDING أنها تعمدت حظر أصالة من كافة حساباتها عبر الشبكات الرقمية.

وأضافت:

“الشيء الوحيد اللي بعمله إليك هو حجمك عندي أنا بلوك.. وعلى الأقل أنا أجرأ منك، أنا ما بحب المنافقين في حياتي نقطة وآخر السطر.. ليه هعمل متابعة “فولو” لشخص عم بيقول للعالم والإعلام اني بحرض حدا ضدها”.

وتابعت:

“وهي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام. أصالة عايزة تعمل بلبلة ليها وتاخد جنب “كورنر” وتقول للجمهور يلا اشتموا أحلام وسبوها.. أحلام هادي بتحرض الناس ضدي”.

وأكملت:

” خلي عندك جرأة وقولي إني بحرض الناس ضدك.. لكن هي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام بتحرض الناس ضدي.. على الأقل أنا اجرأ منك”.

ووجهت لأصالة :

“وبدي اقولها لو هي عندها شوية جرأة.. وهي فعلا ما كان بدها تعمل هالبلبلة كلها وتطلع قدام الناس إنها هي الكيوت والطيبة اللي ما بتأذي حدا.. تطلع وتقول مين الي وزت عليها أنا ولا غيري.. ده لو عندها شوية جرأة”.

ووصفت أصالة بأنها تتصرف “كالثعبان”، حيث قالت :

“بتقول على فجر السعيد إنه في مطربة خليجية صاحبتها هي اللي بتحرضها علي عشان تهاجمني ولما يسألوها مين تقول من غير ذكر أسماء.. ومن المعروف إنه فجر السعيد هي توأمي.. وبدي أقولك أنا لساني مو قصير أنا لساني كتير طويل”.

عمار البري

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

أحلام – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى