الرئيسية / العرّاب الفني / عبير نعمة: قد أخوض غمار التمثيل..وناصيف زيتون نجم موهوب – صور
عبير نعمة

عبير نعمة: قد أخوض غمار التمثيل..وناصيف زيتون نجم موهوب – صور

تستعد النجمة اللبنانية عبير نعمة للقاء جمهورها السوري في حفل خاص تحت رعاية وزارة الثقافة السورية على مسرح دار الأوبرا الثقافي يوم الخميس 5 سبتمبر/أيلول.

وعلى هامش الحفل أُقيم مؤتمرًا صحافيًا حضره عشرات الصحافيين حيث عبّرت نعمة عن فرحتها في التواجد بسوريا خاصةً على مسرح الأوبرا الذي وقف عليه كبار النجوم على رأسهم ماجدة الرومي وفيروز.

وبالحديث عن النوع الموسيقي الرائج اليوم الذي يندرج تحت الإيقاع السريع قالت نعمة بأنها لا تُفكر في تغيير نمطها الموسيقي كي تُحقق نسب مشاهدة عالية على يوتيوب “ما يعنيلي اعمل أغنية تكسر الدنيا، الموسيقى بالنسبة إلي حياة وتفاعل”.

وهل ستدخل عبير نعمة مجال التمثيل كونها تمتلك المقومات الأساسية لهذا النوع من الفن، قالت بأن هناك سحرًا بينها وبين التمثيل “كل شيء وارد وإذا بسوريا أنا موافقة”، لكنها كشفت أنها ستُلحن بعض الأغاني في ألبومها القادم خاصةً بعدَ تلحينها أغنية “يا ترى” و “في عصفور” مع أخيها.

وعن النجوم السوريين عبّرت نعمة عن إعجابها بالنجم ناصيف زيتون، حيث قالت:

“ناصيف زيتون خَلَقَ جمهور عريض بفترة قصيرة، وأنا استمع له عبر الراديو وله جمهور كبير في لبنان، وهو يُقدم أغنيات متنوعة بين الإيقاع السريع والبطيء خاصةً أنه يتعامل مع شباب موهوبين من كُتاب، ملحنين وموزعين.. اتمنى له التوفيق”.

أما عن أخيها “جورج نعمة” قالت عبير بأنه عبارة عن موهبة إستثنائية لديه الكثير من الطاقة التي يُقدمها في المجال الغنائي، مُعتبرة أنه أجمل صوت شاب في الوطن العربي، وأضافت نعمة أنه من الوارد أن يكون هناك ديتو يجمعها مع أخيها الموهوب بصوته الساحر.

وردًا على سؤال موقعنا هل ستعيد عبير غناء أحد خاصيات فيروز أو ماجدة الرومي قالت بأنها لا تُفكر في هذه المشاريع أبدًا “نحنا ربينا على هي الأصوات وهي الأغاني حلوة بصوت صحابها، وأنا بحب غنيها على المسرح”.

أما عن المشاريع القادمة تُحضر نعمة ألبومًا جديدًا مع شركة UNIVERSAL MUSIC MENA حيث رفضت التصريح عن اسم الألبوم والحديث عن أيَّ تفاصيل أخرى سوى أنها ستُلحن منه بعض الأغاني منه.

عمار البري

تصوير: عبد الهادي الحلبي

 

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

عبير نعمة – العرّاب

شاهد أيضاً

تيم حسن

تيم حسن يعتذر من بيروت: “كل من يقتل لبنان…سيموت”!

نشر النجم السوري تيم حسن عبر خاصية الستوري على انستغرام فيديو له من حفل الموريكس …