العرّاب الفنيمشاهير العرب

تيم حسن يعود إلى ملعبه الخاص…هل يُشبع إنتظار جمهوره؟

غرد الفنان السوري تيم حسن خارج السرب مبتعداً عن الدراما السورية منذ ما يقارب العشر سنوات بعد مسلسل “أسعد الوراق” عام ٢٠١٠.

خروج تيم من السرب تبعه العديد من الفنانين السوريين المخضرمين وفي الحقيقة كانت موضة اتبعها البعض ليثبت لنفسه ولجمهوره أنّه قادر على خوض تحديات أكبر من تحديات الدراما السورية وتحقيق معجبين جدد وجماهيرية أكبر.

استطاع تيم أن يخوض، بفضل قدراته الفنية، في الدراما المصرية وحقق انتشاراً وجماهيرية عظيمة لم يحققها غيره ثم ذهب باتجاه الدراما اللبنانية ليحقق ثنائيات رائعة مع الفنانات اللبنانيات.

قاد تيم نجاح مسلسل الهيبة الذي استمر على ثلاثة أجزاء ليصبح مسلسلاً عربيا بامتياز وسيقوم بتصوير الجزء الرابع منه قريباً ولكن هذه المرة مع الممثلة السورية ديما قندلفت وهي من الصف الفني الاول في سوريا.

وها هو اليوم يعلن عن مسلسله “العميد” مع الممثلة كاريس بشار متخلية عن المسلسل السوري “عهد الدم” لتعود وتقف أمام تيم وتحقق ثنائية تصل بها إلى نجومية عربية وربما عالمية.

للحقيقة فإنّ تيم في أغلب مسلسلاته لم يتخلى عن لهجة بلده وهذا أمر يحسب له، أما الآن بانضمام الممثلات السوريات لدور البطولة ربما يجوز القول أن تيم عاد للدراما السورية.

فهل يعود ليروي الواقع السوري ويحاكي الأحداث التي مرت على شعبه فهم الذي ملّ الإنتظار؟

عبادة محمد

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

تيم حسن – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى