العرّاب الفنيمشاهير العرب

باسل خياط وجهاً لوجه مع هيفا وهبي في عقدٍ مؤقّت!

بعد تصريحها برغبتها بالتمثيل إلى جانب الفنان السوري باسل خياط تقف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في دور البطولة إلى جانبه في فيلم” عقد الخواجة”، حيث تم الإعلان عن انضمامه لأسرة الفيلم أمس الأربعاء في تجربة سينمائية جديدة له.

وسيبدأ تصوير الفيلم بعد أيام قليلة فيجتمع النجمان إلى جانب الممثل المصري أحمد الفيشاوي من ثلاثة بلدان عربية ليؤدوا دور البطولة.

وذكرت مصادر إعلامية أن الفنان أحمد الفيشاوي سيؤدي شخصيتين خلال الفيلم ويقوم بتدريبات بدنية من أجل ذلك خصوصا أن الأكشن يسيطر على معظم الأحداث.

أما هيفاء  فتقدم بدورها شخصيتين أحدهم فتاة مصرية شعبية والأخرى فتاة غنية ومثقفة تعيش فى أحد الدول الأوروبية.

فيما لم يتم الكشف عن شخصية باسل في هذا العمل حتى اللحظة.

“عقد الخواجة” إسم مؤقت للفيلم ولم يتم التصريح عن الاسم الجديد له ويعود هذا الأمر لوجود فيلم سابق من بطولة حسن الرداد وهنا الزاهد يحمل نفس الاسم أُنتج قبل أكثر من عام ولكي لا يتم التضارب بين الفيلمين تم الاتفاق على تغيير الاسم.

والفيلم من تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد السعد وشريف يسري، ومخرجا الفنان محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية وسيتم تصوير أحداث الفيلم بين مصر وأوروبا.

هيفا في تصريحها برغبتها بالتمثيل إلى جانب باسل أو باسم مغنية قالت أنها اقترحت اسم مغنية على المنتجين ليتم التعاون معه في أحد المسلسلات المصرية ولكن وقف الخيار على ممثلين مصريين فهل تكون وهبي هي من رشحت باسل خياط ليلعب دور البطولة أمامها ونال رضا المنتجين.

يذكر أنّ هيفا أطلقت في الفترة الاخيرة أغنيتين حققتا نجاحاً واسعاً واستطاعت “شاغلة كل الناس” أن تكون التوب ون في مصر بعد حفلها على الساحل الشمالي.

عبادة محمد

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

باسل خياط – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى