العرّاب الفنيمشاهير العرب

عبير نعمة تتجوّل في دمشق: صوت ملائكي من عالم آخر – خاص

أنْ تكونَ على موعدٍ مع النجمة اللبنانية عبير نعمة يعني أنَّ إحساسُكَ سيتغذى بجرعة روحية مصنوعة من صوت ملائكي يأخذ قلبُكَ إلى عالمٍ آخر.

بالفعل هذا ما حدثَ جملةً وتفصيلاً في حفل النجمة عبير نعمة الذي أُقيم مساء الخميس في دار الأوبرا الثقافي بالعاصمة السورية دمشق.

فبعد أن قدمت افتتاحية مميزة، رحبت نعمة بجمهورها الآلاف وقالت :

ً”ليلة من ليالي العمر، غمرتوني بمحبتكم لانو ما لقيت بحياتي مثلها، أنتو غاليين ومافي أغلى منكم… سوريا مافي أحلى منك!”.

نعمة أخذت الجمهور السوري برحلة متنوعة قدمت من خلالها باقة من أجمل الأغاني مثل يا ترى، قهوة، مش وقتك يا هوا، أسمر اللون، يلا تنام، دقوا المهابيج، احكيلي، تنفنتلك وغيرها.

فعلى مدار الساعتين صَدَحَ صوتها من دار الأوبرا السوري ليتجول في شوراع دمشق مرورًا بجبل قاسيون حاملاً في طياته رسالة الأمل والحب المتبادل من قلبها الروحيّ.

فقد تعجز الكلمات عن وصف ذلك المشهد الذي تجسد في لوحة فنيّة قدمها الجمهور السوري عندما تَحَوَلَ إلى كورال لأغنية “وينك” والتي تُعتبر من أجمل ما غنّت نعمة.

عبير وفي مقابلة خصّتها لموقع العرّاب بعد الحفل الذي تكلّلَ بالنجاح عبّرت عن سعادتها الكبيرة في لقاء الجمهور السوري خاصةً أنه شعبٌ متذوق للفن والأصالة، فكيفَ إذا كان هذا الفن على اسم عبير نعمة!.

وعن خصوصية أغنية “وينك” التي تحتل مكانة خاصة عند الملايين من محبيها قالت نعمة:

“بفرح كتير لمّا الناس تردد الأغاني وخصوصًا هالأغنية، ويمكن هيدا أكثر موضوع يأثر فيي لمّا الناس تغني معي”.

الحفل قادهُ المايسترو “ميساك باغبودريان” حيث قال للعرّاب بأنَّ:

“عبير نعمة عبّرت عن حبها للجمهور من خلال الغناء، والجمهور ردَّ على هذه المحبة واستقبلها بكل طاقة، فهي نجحت في عملية التواصل والانسجام مع محبيها بشكل مباشر على المسرح”.

وأطلت نعمة بفستان طويل من لون أسود حيث سحرَ الحاضرين بجماليته، بالإضافة إلى تسريحة شعر مميزة ومكياج خفيف يناسب الإطلالة الأنيقة.

يُذكر أن عبير تتحضر لطرح ألبومها الجديد بالتعاون مع شركة UNIVERSAL MUSIC MENA في الفترة المقبلة حيث ينتظرها جمهورها بفارغ الصبر.

العرّاب: كُتلة من الإحساس فاضتْ إبداعًا على مسرح دار الأوبرا، تاريخ سُجل في مسيرة عبير نعمة وسيشهد عليه الآلاف من متذوقي الفن الأصيل، فعندما قِيلَ بأن “ختامها مسك” جاءت نعمة وبرهنت هذه المقولة واختتمت الأيام الثقافية في دمشق بطاقة إيجابية على أمل أن تعود مرةً آخرى وتلتقي كل من يُريد أن يحيا بالموسيقى!

عمار البري

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

عبير نعمة – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى