العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجوى كرم تقلب الموازين في “بعشق تفاصيلك” وتُروّج للسياحة في لبنان

بعد انتشار هاشتاج نجوى كرم من كل لبنان على تويتر بدأت التخمينات تتهافت، وبعد فترة قصيرة اتّضحت الأمور شيئاً فشيئاً بأن نجوى ستقدم عملاً فنياً من كل لبنان ولكن كيف وبأي طريقة لم يستطع احد ان يتصور الفكرة.

عند الإعلان عن التصوير وإطلاق هاشتاج بعشق تفاصيلك تداعى الجمهور اللبناني إلى مواقع التصوير ليشاهدوا نجمتهم بينهم.

ما استطاعت نجوى أن تفعله خلال الفيديو كليب عجزت عنه العديد من إعلانات السياحة فقد قدمت نجوى لبنان بالشكل الصحيح للرأي العام العربي والعالمي وأقنعت العالم بأن اللبنانين شعب طيب يحب الفن ويتفاعل مع مظاهر الفرح والحب.

ولم تنس أبدا أن يكون هناك لقطات من البحر والنهر والتل لتقدم السياحة بشكلها الصحيح وتشوق السياح من خلال هذه المشاهد السريعة وتدعوهم لاكتشافها.

جمالية الفيديو كليب كرست قول جبران خليل جبران حين قال”لبنانكم عقدة سياسية تحاول حلها الأيام، أما لبناني فتلول تتعالى بهيبة وجلال نحو ازرقاق السماء.. لبناني وجماله”.
نجوى أثبتت فعلا أنها كل لبنان وأنها معلم من معالمه يجتمع حوله الجميع.

يذكر أن أغنية بعشق تفاصيلك أطلقتها نجوى كرم على قناة روتانا في موقع يوتيوب وعلى موقع ديزير وهي من كلمات: أحمد ماضي، وألحان: عادل العراقي، توزيع وتسجيل: طوني سابا، ماستر: محمد المقهور.

تم تصوير كليبها في مختلف المناطق والمدن اللبنانية  كما انها سبق واطلقت اغنية” ملعون ابو العشق” من شارع الحمرا بيروت أيضاً.

عبادة محمد

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

نجوى كرم – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى