العرّاب الفنيمشاهير العرب

قصي خولي مع نسرين طافش ومحمد رمضان في عمل واحد قريباً؟

نشرت الفنانة نسرين طافش على حسابها في تويتر مقطع فيديو جمعها بالممثلقصي السوري قصي خولي أثناء تواجدهما معا في دبي في جلسة لم تُعرف طبيعتها.

وقالت نسرين خلال الفيديو:

“مع الغالي ابو عميد.. مبروك البيبي ومبروك نجاحاتك”.

بدوره قصي رد على نسرين خلال الفيديو وقال لها:

“الله يبارك فيكي ومبروك نجاحاتك أنت.. وانا سعيد انه قريبا ح يكون إلنا عمل مشترك منوهاً إلى أنه لم يتم الاتفاق على شيء بعد إنما هو أمر مستقبلي وذلك كي لا تبدأ التكهنات بأي عمل سيشتركان”.
ومن جانب آخر فقد نشر أبو عميد الفنان قصي خولي مقطعا على انستغرام  يجمعه بالفنان المصري محمد رمضان يظهر أنه من نفس السهرة التي جمعته بنسرين وقال:

” لما منجتمع مع الأسطورة محمد رمضان وقالا معا استنونا قريبا بشيء كتير مميز”.

يبدو أن العمل سيكون ضخما من الناحية الفنية والانتاجية  وسيعرض على قناة MBC فقد نشرت بعده نسرين طافش على حسابها في انستغرام صوراً حمعتها مع قصي ومحمد رمضان وخبيرة التجميل روز عربجي والسعودية داليا مبارك ومديرة الانتاج في  قناة MBC نادين طربيه.

يذكر ان قصي خاض سباقاً رمضانياً ناجحاً بدور غمار الغانم في مسلسل “خمسة ونص” أما نسرين فقدّمت صيفا قويا بإصدار ألبومها الجديد والذي قامت بتجديد اغنية الفنانة طروب أهلا وسهلا بالأحباب ولاقى الالبوم نجاحا بين متابعيها ومحبيها إضافة لتعرضها لهجوم من زملائها الفنانين وخاصة خلال برنامج اكلناها الذي تم توجيه انتقادات لها فيه.

في حين واجه محمد رمضان انتقادات من الوسط الفني في مصر بسبب أغانيه المثيرة للجدل وأسلوبه الذي كان يعتبر نفسه فيه الفنان الأول على مستوى مصر مما عرضه لهجوم واسع من الفنانين المصريين وقد طرح أغنية إنساي بالاشتراك مع الفنان المغربي سعد لمجرد ولاقت نجاحاً واسعاً

 

عبادة محمد

https://www.instagram.com/p/B2KmoHWBeAX/?igshid=ccr1c39wsfpb

 

https://www.instagram.com/p/B2KaTJxAoPh/?igshid=1o3mm81usaefi

 

 

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

قصي خولي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى