الرئيسية / العرّاب الفني / عادل كرم يُصرّح : “توقّعت نجاح مسلسل دولار لهذا السبب”!
عادل كرم بيت الكل
عادل كرم بيت الكل

عادل كرم يُصرّح : “توقّعت نجاح مسلسل دولار لهذا السبب”!

تحدث الممثل ومقدم البرامج اللبناني عادل كرم حول النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “دولار” الذي جمعه مع النجمة الجزائرية أمل بشوشة والذي عُرض على شبكة نتيفلكس.

وفي التفاصيل أجرى كرم مقابلة خاصة باللغة الانكليزية مع إحدى الوسائل الإعلامية حيث عبّر عن سعادته بالأصداء الإيجابية تجاه المسلسل.

وهل توقعَ كرم الجماهيرية العالية التي حققه المسلسل، قال :

“لم يكن الأمر مفاجأة بالنسبة لي منذ أن أدركتُ مدى الاحترافية  أثناء التصوير،  لقد كانت ببساطة انعكاسًا للغة التي نتحدث بها نحن الأشخاص العاديون وحياة معظم الشباب المحترفين اللبنانيين”.

أما عن التجربة المميزة التي جمعته مع بشوشة أجاب بأن أمل شخصية رائعة من الداخل والخارج فهي ممثلة موهوبة لديها إمكانيات عالية.

وأضاف بأنها جزائرية من حيث الأصل ولبنانية بطبيعتها خاصةً في إتقانها لهجة البلد، بالإضافة إلى عنصر الإنسجام الذي كان مفتاح نجاح المسلسل.

وعن سامر البرقاوي قال كرم بأنه شخص مختلف وأبدى إعجابه الكبير به منذ أول تعاون له مع شركة الصبّاح إخوان خاصةً في مسلسل الهيبة كما كشف عن سعادته في العمل تحت إشرافه.

وتابع كرم في الحديث عن المسلسل حيث قال أن “دولار” أظهرَ الصورة المشرقة للعاصمة اللبنانية بيروت بالإضافة إلى نمط حياتها الحديثة وحضارتها إضافة إلى لقطات ساحرة عن الطبيعية فيها.

يُذكر أن عادل كرم سيُشارك في السباق الرمضانيّ لعام 2020 بمسلسل الهيبة في جزئه الرابع إلى جانب النجم العربي تيم حسن والنجمة ديما قندلفت.

عمار البري

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

 

عادل كرم – العرّاب

 

شاهد أيضاً

عادل كرم بيت الكل

عادل كرم يُعلن عن عودته بموسم جديد من برنامج “بيت الكل”!

بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج “بيت الكل” في الموسم السابق، يستعد فريق العمل لطرح …