الرئيسية / العرّاب الفني / أصالة تروي قصّة صديقتها التي تعرّضت للخيانة…وهذا ما نصحت به النساء!
أصالة نصري
أصالة نصري

أصالة تروي قصّة صديقتها التي تعرّضت للخيانة…وهذا ما نصحت به النساء!

في منشور كتبته الفنانة السورية أصالة عبر حسابها الرسمي على انستغرام نوهت فيه إلى الخيانة الزوجية وما يمكن أن تحمله من تبعات على الزوجة وكيف أنّ من تكتم الإهانة في قلبها قد تصاب بالأذى النفسي ونصحتها أيضا بعد قبول الأمر كي لا تقتل مشاعرها.

فكتبت في منشورها:

” بالأمس سألتني صديقتي الأغلى :(ماذا أفعل؟) وكنت قبلها أضرب باستقرارها مثلاً، وكانت قد أوهمتنني وأوهمت كلّ منّ حولها ، بأنّها تعيش في نعيم ، لمّ أصدّق ماروته عنه، وأنا أعرفه ولكنّ ليس كما وصفته هي، فقد أهملها لدرجة أنّها فقدت قدرتها على البكاء، وكذب عليها وخانها وأهانها وجرحها وفي قمّة ذهولها وصدمتها تركها، ترسم له حين تحكي عنه ملامح وحش لايعرف الرّحمه، بكيت عنها ومنّ أجلها، ورجوتها أنّ تهدأ وتقرّر مايجب عليها أنّ تفعل”.

وتابعت واصفة حالة القهر المرافقة لهذا النوع من الاهمال الزوجي وربما الخيانة:

” تصل لها الزوجة في صدرها قهر يهزّ الجبال، وفي عيناها حزن سيعاند الابتسام”.

وعن تمنياتها بما يجب ان تفعله السيدة في هذه الحالة:

” حتماً هي لنّ تعود، هكذا أنا أرجو لها، ولكنّني لا أقوى بعد على نصيحتها”.

وعن قدرة المجتمع على التأثير على الرجال:

” ورغم مواقفي الكبيرة مع الرجال، واحترامي لكلّ أبّ ولكلّ زوج ولكلّ إبن وأخّ، إلّا أنّ هناك دائماً بعض منهم سهل تشويهه وانقياده لقذارات الحياة” .

ثم وصفت الزواج بالمملكة فكتبت:

” فالزّواج مملكة المحبّين ، والزّواج عهد صدق ووفاء إنّ هان على طرف إهماله ، على الطّرف الآخر الحذر والانسحاب ، الحياة مليئة بالطّيبين”.

ورفضت التبرير لاي سيدة تسكت على الخيانة أو الاهانة وشجعت النساء على اتخاذ التدبير المناسب للعلاقة والابتعاد فهو العقاب المناسب فقالت:

” لامبرّر لسيّده ترمي كرامتها وتقتل شعورها وتُطيل حزنها، فالكاذب الخائن عدوّ نفسه، والابتعاد عنه عقابه”.

المنشور أثار حالة من التفاعل في حسابها وضج بالتعليقات من متابعيها فبعضهم وافقها وبشدة مبررين أن الكرامة أهم ما تملكه المرأة فيما توقفت بعض السيدات في تعليقاتهن عند ضرورة وجود من يؤمن احتياجات البيت ومتطلباته.

لكن هناك من ذهب إلى بعد آخر في أن تكون تقصد الفنانة أحلام بكلامها فيكون نوع من قصف الجبهات بين الفنانتين الذي اعتمدتاه في الآونة الاخيرة بين بعضهما واعتبر البعض أنّها تفضح سراً عميقاً من أسرار أحلام.

أصالة لم ترد على أي من تكهنات متابعيها مما يجعل الباب مفتوحاً امام الكثير من التوقعات التي قد ترافق المنشور.

عبادة محمد

View this post on Instagram

بالأمس سألتني صديقتي الأغلى :(ماذا أفعل؟) وكنت قبلها أضرب باستقرارها مثلاً ، وكانت قد أوهمتنني وأوهمت كلّ منّ حولها ، بأنّها تعيش في نعيم ، لمّ أصدّق ماروته عنه ، وأنا أعرفه ولكنّ ليس كما وصفته هي، فقد أهملها لدرجة أنّها فقدت قدرتها على البكاء ، وكذب عليها وخانها وأهانها وجرحها وفي قمّة ذهولها وصدمتها تركها ، ترسم له حين تحكي عنه ملامح وحش لايعرف الرّحمه ، بكيت عنها ومنّ أجلها ، ورجوتها أنّ تهدأ وتقرّر مايجب عليها أنّ تفعل ، في صدرها قهر يهزّ الجبال ، وفي عيناها حزن سيعاند الابتسام ، حتماً هي لنّ تعود ، هكذا أنا أرجو لها ، ولكنّني لاأقوى بعد على نصيحتها ، فأنا ورغم مواقفي الكبيرة مع الرجال ، واحترامي لكلّ أبّ ولكلّ زوج ولكلّ إبن وأخّ ، إلّا أنّ هناك دائماً بعض منهم سهل تشويهه وانقياده لقذارات الحياة ، فالزّواج مملكة المحبّين ، والزّواج عهد صدق ووفاء إنّ هان على طرف إهماله ، على الطّرف الآخر الحذر والانسحاب ، الحياة مليئة بالطّيبين ، ولامبرّر لسيّده ترمي كرامتها وتقتل شعورها وتُطيل حزنها ، فالكاذب الخائن عدوّ نفسه ، والابتعاد عنه عقابه . #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

أصالة – العرّاب

شاهد أيضاً

عادل كرم بيت الكل

عادل كرم يُعلن عن عودته بموسم جديد من برنامج “بيت الكل”!

بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج “بيت الكل” في الموسم السابق، يستعد فريق العمل لطرح …