الرئيسية / العرّاب الفني / كارمن بصيبص في “عروس بيروت”: هذا ما جعلها الأبرز اليوم!
كارمن بصيبص
كارمن بصيبص

كارمن بصيبص في “عروس بيروت”: هذا ما جعلها الأبرز اليوم!

تعيش الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص حالة من الوهج والتألق الفني بالتزامن مع عرض مسلسلها الجديد “عروس بيروت” على قناة MBC 4 والذي استطاع لفت الإنتباه منذ بدء عرض حلقاته الأولى.

استطاعت كارمن خطف أنظار المشاهدين بشخصية “ثريا” ومما لا شكّ فيه أنّها بهذا الدور تتسلّق سلم النجومية، خصوصًا أنّها تمتلك كلّ صفات النجمة الحقيقية.

نترقب دائمًا ظهورها المختلف على الشاشة ما بين السينما والتلفزيون، وبالرغم من صغر سنها إلا أنّ موهبتها فرضت نفسها بشكل كبير واجتاحت كارمن قلوب الكثيرين في الوطن العربي خلال فترة وجيزة.

وأكثر ما يميز بصيبص هو سحرها على الشاشة، إضافةً إلى عفويتها في التمثيل، وهي مدرسة تعتمدها منذ بداياتها وجعلتها من أبرز الوجوه على الشاشة. صادقة في كل نظرة وهمسة، تجعلك تغوص لا إراديًا في الشخصية التي تلعبها وتعيش معها حزنها، فرحها وكلّ معاناتها تماما كـ”ثريا” الشخصية الحالمة البسيطة.

جمالها الكلاسيكي الهادئ الناعم واحترافيتها في الأداء جعلا منها ممثلة يحسب لها ألف حساب، ممثلة من العيار الثقيل تترك بصمتها الخاصة في كل عمل فني تشارك به،
نحن على موعد مع ولادة نجمة جديدة في العالم العربي، تحسب كل خطوة لها بترقب مثابرة واصرار، وتتابع طريقها رويدا رويدا وصولا الى النجاح الذي يليق بها كثيرا وبموهبتها النادرة في زمن سيطرت عليه الممثلات البلاستيكيات.

إيلي طايع

 

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

كارمن بصيبص – العرّاب

شاهد أيضاً

دينا الشربيني

دينا الشربيني تفتتح مهرجان القاهرة السينمائي بالدموع – فيديو

افتتحت الممثلة المصرية دينا الشربيني كلمتها في مهرجان القاهرة السينمائي مساء أمس الأربعاء بكلمة مؤثرة …