الرئيسية / العرّاب الفني / باسم ياخور وأيمن رضا هل يتم الصلح على يد هذا الفنان؟!
باسم ياخور وأيمن رضا
باسم ياخور وأيمن رضا

باسم ياخور وأيمن رضا هل يتم الصلح على يد هذا الفنان؟!

في مبادرة لافتة من المخرج السوري الليث حجو وانتقاده لما يحدث على صعيد الساحة الفنية السورية من خلاف وانتقادات بين الفنانين الصديقين باسم ياخور وأيمن رضا نشر حجو مقطع فيديو على حسابه في تويتر.

الفيديو هادف من حيث المضمون لرد أواصر المحبة بين الفنانين وتذكيرهما بالصداقة القوية التي جمعتهما وخاصة انهما كانا صديقين في بداية مشوارهما الفني.

جمع حجو مقاطع فيديو للفنانين من مسلسل بقعة ضوء وهو مسلسل صنعه الفنانان بقدراتهما الفنية وصداقتهما القوية بالتعاون مع المخرج الليث حجو ودارت أحداث الفيديو الذي لم يتجاوز ال ٤٥ ثانية على وقع كلمات من تتر مسلسل المال والبنون بصوت علي الحجار” قالوا زمانا دنيا دنية وغرورة.. وقلنا اللي تغره يخسر مصيره” وفي نهاية المقطع يأتي صوت أيمن فيقول لباسم” انت لازم نكون قدوة، لازم تكون مرتب لأنك واجهت البلد… فيرد عليه باسم ليش انت مو متل حكايتي واجهت البلد.. وختم حجو الفيديو ووقعه باسمه مخرجًا وعلق عليه بالقول حدث ذات مرة في بقعة ضوء.

الليث حجو أضاء على علاقة الصديقين أيمن وباسم من خلال بقعة ضوء وأوصل إحساسه للمتابعين بثوانٍ معدودة وهو يعتبر صديق للفنانين وشهادته بأحدهما مطعونة ولم يفضل أن يقف على الحياد في خلافهما بل ها هو يحاول إصلاح ما خربه الزمن.

منشور الليث حجو لاقى مشاهدات على تويتر وعلق المتابعون بالتمنيات بعودة العلاقة إلى خطها الصحيح.

أيمن وباسم بلقائهما في برنامج اكلناها اتفقا على الصلح وفتح صفحة جديدة بعد موجة من المعاتبات والمهاترات بعد سؤال باسم لأيمن عن الصداقات في الوسط الفني ليجيبه أيمن أنه ليس هناك صداقات في الوسط الفني وهو وسط لا يحتاج لصداقات إنما لحب وبما أن صداقتهما لم تستمر فهذا يعني ان لا صداقة تستمر في الوسط الفني كلامه هذا دليل على عمق العلاقة التي كانت تجمعهما لكن باسم فاجأه بالقول إن صداقته بالليث حجو مستمرة فأردف له أيمن بإجابة ” لا نريد أن نضحك على الجمهور.. بينك وبين الليث حجو ليس صداقة بل هو مصلحة مشتركة وعمل لأنكم تتواجدان معاً دائماً “.

ولكن بعد هذا الصلح عاد باسم لتصريحاته المثيرة للجدل في برنامج أكلناها حول ايمن ففي الحلقة الاخيرة منه قال أن يقرف من الأكل مع ايمن رضا” بيجلعص بالأكل”، مضيفاً أنه يغرف الطعام غرفاً من الصحن. ياخور عاد وأوضح أن رضا يفتح الشهية على الأكل وليس العكس لأنه يحب الطعام. لكن هذا التصريح لم يرق ابدا لايمن رضا الذي رد برد قاس هذه المرة فنشر على حسابه في انستغرام كلاما نابيا وصف به باسم فقال” باسم ياخور حل عن طي
لسه كل شغلة مئعطلة بتلزقها فيني
لحد الآن ما عم أرضى رد بدك تنجح برنامجك مو ع حسابي”.

الفنانان لهما شعبية من جمهورهما على مستوى سورية والوطنن العربي ولفترة قريبة كان يعتبر جمهور باسم وأيمن جمهور واحد وذلك لأنهما بنيا قاعدة شعبية من خلال الكوميديا الضاحكة والكوميديا السوداء التي كان يقدمانها سوية في اعمالهما لكن ما لاحظناه من خلال التعليقات على الفيديو ان الجمهور انقسم فعلا وهناك من ذهب باتجاه ياخور وآخرون ذهبوا باتجاه رضا.

عبادة محمد

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

باسم ياخور وأيمن رضا – العرّاب

شاهد أيضاً

عادل كرم بيت الكل

عادل كرم يُعلن عن عودته بموسم جديد من برنامج “بيت الكل”!

بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج “بيت الكل” في الموسم السابق، يستعد فريق العمل لطرح …