الرئيسية / العرّاب الفني / نادين نجيم مكرّمة في مصر : أفضل ممثلة عربيّة – فيديو
نادين نجيم
نادين نجيم

نادين نجيم مكرّمة في مصر : أفضل ممثلة عربيّة – فيديو

تسلّمت الممثل اللبنانية النجمة نادين نجيم جائزة أفضل ممثلة عربيّة عن دورها في مسلسل “خمسة ونص” الذي عُرض في شهر رمضان الفائت من مهرجان الفضائيّات العربيّة المقام في مصر مساء الجمعة.

المهرجان المقام بدورته العاشرة اختارت لجنته، المؤلّفة من كبار النقّاد والإعلاميّين، نادين بعد أدائها الكبير في المسلسل حيث حظيت بإشادات من العديد من الفنانين.

وكان مسلسل “خمسة ونص” قد حقّق نجاحاً كبيراً في مصر ونال إعجاب الجمهور المصري والعربي الذين عبّروا عن حبّهم لنادين عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

يُذكر أنّ المسلسل كان من بطولة نادين إلى جانب الممثلين السوريين قصي خولي ومعتصم النهار، إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة الصباح.

العرّاب

View this post on Instagram

الأرزة البنانية قدرة توصل لكل الوطن العربي بفنهاواحساسها✌🏻🇱🇧 🏆😍❤️ فرحتنا فيك كبيره نادين انتي فخر لكل العرب مووو بس لبنان انتي الهيبه وطيبه والموهبة وكل شي حلو في حياة @nadine.nassib.njeim @arabsatfestival @nadine.nassib.njeim #نادين_نسيب_نجيم #مهرجان_الفضائيات_العربية #sat10 #arabsatfestival #nadinenassibnjeim #nnn #BestArabActress #BestLebaneseActress #خمسة_ونص #بيان_نجم_الدين #مسلسل_خمسة_ونص #رمضان٢٠١٩ #رمضان_٢٠١٩ #نادين_نجيم #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #مسلسل_طريق #أميرة_بو_مصلح #طريق #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية #الفانز_الندوني #الجيش_الندوني

A post shared by 💫حلا💫 💕NNN 💕 (@hala_.nnn) on

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

نادين نجيم  –  العرّاب

شاهد أيضاً

عادل كرم بيت الكل

عادل كرم يُعلن عن عودته بموسم جديد من برنامج “بيت الكل”!

بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج “بيت الكل” في الموسم السابق، يستعد فريق العمل لطرح …