العرّاب الفنيمشاهير العرب

معتصم النهار الأكثر حظّاً بين أبناء جيله…وهكذا عبّر عن سعادته!

كرم مهرجان الفضائيات العربية الفنان السوري معتصم النهار بجائزة افضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل “خمسة ونص” الذي عُرض في شهر رمضان الفائت.

معتصم النهار احتفل بتكريمه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وأهدى نجاحه لبلده سوريا شاكراً جمهوره الذي صوّت له فكتب معلقا:

” ‏الحمد لله أولا وأخيرا..جائزة أفضل ممثل عربي من مهرجان الفضائيات العربية في مصر..الجائزة المعتمدة على تصويت الجمهور مشان هيك بتعنيلي كتير ..شكرا لكل يلي صوت يارب ضل عند حسن الطن
هي الجائزة لبلدي الغالي على قلبي سوريا…‎ الحمد لله أولاً و أخيرا”.

تفاعل متابعو الفنان مع تكريمه وتمنوا له المزيد من النجاحات والتكريمات فهو على حد قولهم” بيستاهل” متوقعين وصوله للعالمية.

نجومية معتصم ليست حديثة العهد بل كان دائما من المتميزين في أداء أدواره فقد برع في مسلسلات سورية ضخمة لم تروج على الفضائيات العربية بل بقيت محلية بسبب ظروف الحرب الاقتصادية التي تواجهها سوريا.

وبتغريده خارج إطار الفن المحلي في بلده استطاع أن يُعرّف الجمهور العربي إلى موهبته التي خرجت عن نطاق المحلية في الأداء حيث دخل أغلب البيوت العربية من خلال مسلسل “خمسة ونص” الذي حقّق نجاحاً عربياً واسعاً إلى جانب قصي خولي ونادين نسيب نجيم.

عام حافل بالنجاحات الكبيرة والتكريمات الرائعة لمعتصم متفوقاً على كثير من الفنانين العرب وبذلك يكون الأوفر حظاً بين أبناء جيله لهذه السنة.

واستمراراً لنجاحاته انضم مؤخّراً إلى فيلم هيفا وهبي “عقد الخواجة” الفيلم الأكثر ترويجاً وإعلاناً حيث أن هيفا تنشر التفاصيل على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وهي الاكثر متابعة من قبل الجمهور.

عبادة محمد

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

معتصم النهار – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى