العرّاب الفنيمشاهير العرب

جوزيف عطية يكشف عن مفاجأة كبيرة…وهذا ما قاله عن اعتزال إليسا!

أُقيم مؤتمرًا صحافيًا للنجم اللبناني جوزيف عطية بفندق الشيراتون قبل حفله الجماهيري في العاصمة دمشق ضمن مهرجان الياسمين مساء السبت.

جوزيف افتتح المؤتمر بكلمة حب لبلده الثاني سوريا حيث عبّر عن سعادته الكبيرة في التواجد والمشاركة في المهرجانات مع محبيه.

واعتبر عطية أغنية “الحق لا يموت” أنها أصبحت من رموز لبنان “صارت مش ملكي وصار أي حدا فيو يغنيها، وهالشيء يفرحني”.

وعن ستار أكاديمي الذي تخَرجَ منه عطية قال بأنه لعبَ دوراً كبيراً في مسيرته الفنيّة بالإضافة إلى محبة الناس التي تُعتبر عنصراً مهماً من نجاح الفنان.

وهل برامج المواهب الموجودة اليوم تُخرج فنانين حقيقين قال عطية: “لمّا فزت بستار أكاديمي يمكن الساحة الفنية كانت بحاجتنا، لأنو صعب يكون كل سنة 5 أو 6 فنانين جداد على الساحة لأنو الفنان بدو طريق طويل حتى يظهر”.

وفي سؤال موقع العرّاب عن رأي جوزيف بابتعاد نجمة الملايين اليسا عن الساحة الفنيّة قال:

“رأيي متل رأي كل الناس أنو نحن ضد قرارها لأنو فنّها حلو والجميع يحبو”.

أما عن تحضيراته القادمة فإن عطية يُحضر لألبوم جديد يضم 13 أغنية من بينها أغنية باللهجة العراقية “عندي أغنية بلهجة عراقية بس يمكن تتحول للهجة البيضا إذا ما قدمتها بطريقة حلوة”.

وفي ردٍ على سؤال إحدى الصحافيات عن أغنية “تمثال” التي لم تأخذ حقها في الانتشار تسويقيًا قال جوزيف بأنه يُفكر بإعادة تقديمها بطريقة جديدة كي تنال حقها.

كما كشف عطية عن كواليس تصوير فيديو كليب أغنية “بعيوني” الذي تم تصويره في إيطاليا “فيديو كليب صار بطريقة عفوية وغير مخططة وصورناه بمنطقة من أجمل مناطق إيطاليا”.

ومن خلال المؤتمر الصحافي كشف عطية عن مفاجأة يتحدث عنها للمرة الأولى وهي أنه يُحضر رواية تسرد قصص من حياته ومواقف حدثت معه في حياته الشخصية والفنيّة.

وتابع عن الرواية: “أنا بحب الكتابة بس ما بعرف اذا بدي كمل بهي الخطوة.. حتى عنوانها يلي هو “الأول والأخير” يمكن يتغير.. مافي شيء ثابت بهي الفترة”.

وعلى الصعيد الدرامي أوضح عطية أنه تلقى الكثير من العروض التلفزيونية والسينمائية لكنه لم يجد الوقت المناسب للقيام بهذه خطوة مشيرًا أنه يحب مهنة التمثيل.

يُذكر أن عطية طرح أغنية جديدة بعنوان “غزالة” عبر يوتيوب وتطبيق السمع أنغامي حيث حققت نجاحات كبيرة وأصبحت من الأغاني الأكثر استماعًا.

عمار البري

تصوير: عبد الهادي عرب الحلبي

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

جوزيف عطية – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى