العرّاب الفني

حنين في “سهرة عمر” : عرّفتُ الجيل الجديد على أغاني الزمن الجميل!

حلّت الفنانة اللبنانية حنين ضيفةً على برنامج “سهرة عمر” الذي يُقدّمه شادي ريشا ويُعرض على تلفزيون لبنان مساء السبت.

حنين وفي نظرتها للأعمال الفنية التي تصدر في الفترة الأخيرة رفضت غربلة الفن بين ما هو هابط أو العكس معتبرة أنّ كل شخص يحق له التعبير بالطريقة التي يراها مناسبة.

وفي مداخلة مع المايسترو أندريه الحاج كشف أنّ التعاون مع حنين هو نوع من السهل الممتنع الذي يتخلّله الكثير من التفاصيل الدقيقة.

كما أكد أندريه أنّ العمل مع فنانة مثقفة موسيقياً ومحترفة كحنين صعب وممتع في نفس الوقت لأنّها تنظر للأمور من ناحية فنيّة ومهنيّة.

أما حنين فشدّدت على أهمية العمل مع فريق عمل لديه نفس الأفكار والتوجه الموجود عند الفنان كي يخرجوا بعمل يليق بالمشاهد.

وعن الألبومات الثلاثة التي كرّمت فيها العمالقة، قالت حنين بأنها عرّفت الجيل الجديد على هذا الإرث الفني الكبير معبرة عن فخرها بذلك.

كما صرّحت بأنّ العديد من الناس سألوها عن ألحان أغنيات معينة في الألبوم حيث كانوا يظنون بأنّ الاعمال لها وليست من الزمن الجميل.

وأعربت عن سعادتها بالقالب الجديد المطروح في هذه الأعمال من خلاله، مشيرة إلى أنّ العديد من أماكن السهر اكتشفت الكنز الكبير الذي تحمله هذه الأغاني.

وعن أعمالها المستقبلية أعلنت عن “lyric” فيديو لأغنية “إلى الحب” في الخريف والتي تُعتبر أول تجربة تلحينية لها من كلمان الشاعر غسان حمادة وتوزيع جان ماري رياشي.

إضافة إلى حفل فني كبير بعنوان “حنين حول العالم”يتضمن أغانٍ من كلماتها سيبصر النور قريباً، كما عبرت عن حماسها الكبير ل “cover” أغنية فرنسية تنتظر وصول الموافقة عليها من أصحابها قبل أن تُطلقها.

مريانا سويدان

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

حنين – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى