العرّاب الرياضي

غيّر نمط حياتك مع زينب قبيسي!

التمارين الرياضية لم تعد ترتبط فقط بحمل الأوزان واللياقة البدنية فحسب، بل تحوّلت إلى نمط حياة صحي يعيشه الانسان حسب المدربة الرياضية زينب قبيسي ، مديرة النادي الرياضي Fitness Art.

زينب الحاصلة على شهادات عدّة في التدريب الشخصي واللياقة البدنية وغيرها، تشير إلى أنّ المدرب الشخصي هو شخص لديه القدرة على تشجيع وتحفيز الناس على ممارسة الرياضة، إضافةً إلى تقييم جسم كلّ إنسان ونمط حياته ومستوى اللياقة ووضعه الصحي، لإعداد برنامج يتناسب مع متطلبات وأهداف كلّ شخص مهما كان عمره، وضعه الصحي، سواء كان مبتدئًا أو محترفًا، ذكرًا أم أنثى.

 

التدريب الشخصي من شخص واحد إلى مجموعة:

تقدّم زينب برامج تدريب لشخص أو اثنين، إضافةً إلى تدريبات جماعية حول Stretching، Meditation، Core&More، Body Toning، Body Sculpturing وغيرها الكثير

كما تشير إلى أنّ التدريب الرياضي لا يقتصر على عمر معيّن، فمهما بلغت من العُمرِ يمكنك البدء بممارسة الرياضة من اليوم.

الرياضة هي البداية!

تذكر دائمًا مقولة زينب أنّ الرياضة وحدها لا تكفي، إذا اردت اعتماد نمط حياة سليم عليك القيام بتغييرات صغيرة قابلة للتنفيذ، على سبيل المثال: الاهتمام بنوعية الغذاء اليومي، تحسين طبيعة النوم، والتمتع بإيجابية دائمة في الحياة اليومية.

يمكنكم متابعة المدربة الرياضية زينب قبيسي عبر موقع العرّاب بشكل أسبوعي من خلال مقالات حول الرياضة واللياقة البدنية، كما يمكنكم متابعتها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

العرّاب

 

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

زينب قبيسي – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى