الرئيسية / العرّاب الفني / مكسيم خليل يُعلن الدرس الأكبر في الحياة:”أملك بأن تحيا الحب المطلق يوماً ما”!
مكسيم خليل
مكسيم خليل

مكسيم خليل يُعلن الدرس الأكبر في الحياة:”أملك بأن تحيا الحب المطلق يوماً ما”!

نشر الممثل السوري مكسيم خليل تعليقاً عبر حسابه الرسمي على إنستغرام تحدّث فيه عن العلاقة التي تربط الإنسان بالآخر والدروس التي يتعلّمها.

وقال مكسيم:

“علمتني الحياة ان ذاك الخط الواصل بينك وبين الآخر …مهما كان متيناً .. تلتف حوله خيوط كثيرة..لا ذنب لنا فيها ..صنعها ماضينا وحاضرنا .. كلما دققتَ النظر اليهم … كلما اشتدت قوتهم ..الى ان يقطعوا ذلك الخط الجميل..ليضيع بين تلك الخطوط و يتلاشى بين تشوهاتنا”

وأضاف:

“علمتني الحياة ان أتجاهل تلك الخطوط وأسير على ذاك الخط الجميل الهارب من زحمة ورطات البشر ..على قدم واحدة ..خالقا توازني و حبي و حياتي”.

وتابع:

“علمتني ان اصنع من الاختلاف قوة .. ومن التشابه طاقة ..وان افهم بأن (قوة الطاقة) تتناسب طرداً مع تفهّم الآخر ..فلا شيء في الحياة مطلق ..سوى الموت .. والحب”.

وتساءل:

“كيف أو لمَ كنتُ أراها جميلة ..؟؟ لا تحزن ..ابتسم .. فهذا هو أملك بأن تحيا الحب المطلق يوماً ما”.

العرّاب

 

 

View this post on Instagram

علمتني الحياة ان ذاك الخط الواصل بينك وبين الآخر …مهما كان متيناً .. تلتف حوله خيوط كثيرة..لا ذنب لنا فيها ..صنعها ماضينا وحاضرنا .. كلما دققتَ النظر اليهم … كلما اشتدت قوتهم ..الى ان يقطعوا ذلك الخط الجميل..ليضيع بين تلك الخطوط و يتلاشى بين تشوهاتنا.. علمتني الحياة ان أتجاهل تلك الخطوط وأسير على ذاك الخط الجميل الهارب من زحمة ورطات البشر ..على قدم واحدة ..خالقا توازني و حبي و حياتي.. علمتني ان اصنع من الاختلاف قوة .. ومن التشابه طاقة ..وان افهم بأن (قوة الطاقة) تتناسب طرداً مع تفهّم الآخر ..فلا شيء في الحياة مطلق ..سوى الموت .. والحب ..واذا حدث يوماً انك عبرت بجانب خطوطك الجميلة و تسائلت : كيف أو لمَ كنتُ أراها جميلة ..؟؟ لا تحزن ..ابتسم .. فهذا هو أملك بأن تحيا الحب المطلق يوماً ما … #صباح_الخير #جمعة_مباركة #مكسيم_خليل #love #success #hard #work #happiness #familygoals #family #friends #peace #france #syria #lebanon #egypt #dubai #abudhabi #all #world #goodmorning #maxim_khalil #maximkhalil1 #😘

A post shared by Maxim Khalil (@maximkhalil1) on

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

مكسيم خليل – العرّاب

شاهد أيضاً

كارول سماحة

كارول سماحة تخرج من “سجن القلق” وتكسب الرهان في قرارها!

كشف الملحن إسلام زكي سرّاً جديداً عن أغنية “مش هعيش” التي أطلقتها الفنانة اللبنانيّة كارول …