الرئيسية / العرّاب الفني / شيرين عبد الوهاب تعود إلى الجمهور بعد غياب والغصّة تعتصر قلبها – فيديو
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تعود إلى الجمهور بعد غياب والغصّة تعتصر قلبها – فيديو

أطلت النجمة شيرين عبد الوهاب بحفل في السعودية بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية بعد غياب صيفي كامل عن الحفلات والمناسبات ومواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت شيرين حفلها بمحاولة توجيه كلمة حب للسعودية ومصر إلاّ أنها دعت زوجها حسام حبيب للقيام بهذه المهمة قائلة للجمهور والغصة تعتصر قلبها “اسمحولي اتكلم عن الوطن لان الوطن غالي..”.

وتابعت مشيرة إلى أنّ الحملات الموجهة ضدّها في بلدها مصر تجاه أي كلمة تقولها على المسارح” انا مش بعرف اتكلم قوي وخدت عهد على نفسي إني متكلمش وما قولش رأيي وما قولش أي حاجة انا بحس فيها.. بس احنا في وضع لازم نقول فيه كلمة حق.. وانا نفسي زوجي حسام يساعدني فيها فهو قادر على ايصال رسالتي”.

وبصعود حسام إلى المنصة أعطته شيرين المايك ليقدم كلمتها بلسانه فقال: “احنا عايزين نهني أهل المملكة العربية السعودية وعلى رأسهم الملك سلمان وولي العهد الامير محمد بن سلمان ونهنيكم بعيدنا الوطني اللي احنا بنقدموا في السعودية بلدنا التاني” موجها تحية لبلده مصر قيادة وشعبا وجيشا”.
شيرين التي بكت واعتصرت دموعا خلال توجيه كلمتها للجمهور السعودي بدا عليها التردد في الكلام ولكنه لم يكن نابعًا عن قلة ثقة بنفسها إنما هو خوف من الألسنة التي تترصد وقفتها على المسارح فالغصة التي رافقت حديثها لم تكن بالأمر السهل على فنانة عرفت باحساسها العالي وجمهورها الكبير على اتساع الوطن العربي.

شيرين ورغم ما مرّت به خلال الحفلة استطاعت أن تشعل المسرح فرحًا وان تجعل الجمهور يتفاعل معها بحب كبير ويتناغم مع رقصاثها ويتمايل على ما قدمته من اغان لها بين القديم والحديث.

يذكر ان جمهور شيرين أطلق منذ فترة هاشتاغ على تويتر تحت عنوان” اشتقنالك شيرين” متسائلا عن غيابها الطويل خلال فترة الصيف.

عبادة محمد

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

شيرين عبد الوهاب – العرّاب

شاهد أيضاً

نجوى كرم

نجوى كرم تُبادر من أجل لبنان: “اعطونا إشارة حتى ننزل عالأرض”!

نشرت شمس الأغنية النجمة اللبنانية نجوى كرم تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة …