العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة تُعبّر عن حيرتها :”أنا في مرحلة عنوانها لا أعرف”!

نشرت الفنانة السورية أصالة نصري تعليقاً عبر حسابها الرسمي على إنستغرام تحدّثت فيه عن التناقضات التي تمرّ بها في الفترة الأخيرة.

وقالت:

“لا أعرف تحديداً بماذا أُفكّر ، ولا ماأُربد ، حتّى الأماني مُتناقضه ، وصلت لمرحلة أسألُ نفسي بصوت عالٍ كيّ أُجيبني !!ولاأُجيب .. وإنّ سألني أحد عنّ أحوالي ؟ أُجيبه لاأعرف ؟ وأسأله كيف تراني أبدو؟ أو هلّ أنا بخير؟ وغالباً مايقولونه لايطمئنّ ، ولاأعرف لماذا أنا هكذا !!! أنا في مرحلة عنوانها (لاأعرف) …”

وتابعت:

“ومنّ منّا يعرف أين تكمن الحكمه ؟ ماهو الصواب؟ كيف هو شكل الصح؟ شعوري تائه بين المتناقضات، يتخبّط ويعلو ويقع على أرضٍ قاسية خشنه، يتألّم حتّى يصل الألم قلبي، وروحي ترى فيما أقوله سخفاً، فكيف يعبّر الكلام عنّ هذا العالم الكبير بداخلي، فيني بحار وجبال وسهول ومدن، كلّها تداخلت ببعضها بعضاً، حتّى أصبحتُ غير قادرة على فصلها”.

وأضافت:

“أنا لستُ على مايرام، وما أنا بحزينة ولاسعيدة، حولي أصدقاء كثر أحبّهم، لكنّي لستُ معهم وماأنا بوحيده، أعشق عائلتي ولاغنى لي عنهم، أعيش بينهم لكنّني غريبه، مرحلة قدّ لاتكون هيّنه، رغم أنّني في قلب صعوبتها الآن أحيا، وتبدوا كأنّها سهله”.

وختمت:

“أيّامي كسماء لندن الّتي أنا اليوم أراقبها ورغم ذلك لاأعلم بعد هذه اللحظه، إنّ كان غيمها سيُمطر، أمّ أنّ الغيوم تكتّلت لأنّها اعتادت ذلك، وأخيراً لقدّ حدّثتُ نفسي معكم، لأُفضفض منّ خلالكم، علّني أعرف ماذا هناك؟”.

يُذكر أنّ آخر أعمال أصالة الأغميات هو ألبوم “في قربك” الذي تضمّن 10 أغنيات وحقّق نجاحاً عبر يوتيوب ووسائل التواصل.

العرّاب

https://www.instagram.com/p/B21XHgintZQ/?utm_source=ig_web_copy_link

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

أصالة – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى