العرّاب الفنيمشاهير العرب

ناصيف زيتون يفتتح الموسم الخامس من “منا وجر” على طريقته الخاصة!

حل النّجم السوري ناصيف زيتون ضيفاً على افتتاحية الموسم الخامس من برنامج “منا وجر” على شاشة ال mtv  مساء الثلاثاء بالرغم من مرضه.

فقد كشف ناصيف عن خوفه من المستقبل والتقدم في العمر، وقال انه لا يحب الاحتفال بعيد ميلاده وهو عادة ما  يقوم بتقديم هدية لنفسه كما فعل هذه السنة.

وعن الأخبار التي تتحدّث عن وقوفه على الحياد، أعلن ولائه التام لبلده سوريا ودعمه المطلق لها وهذا ما يُترجمه باستمراريّته إحياء الحفلات فيها خلال الأزمة.

وقد وافق على رأي الفنانة كارول سماحة بأنّ الفنان يجب أن يتقبل كل الاراء مشيراً إلى أنّه يلجأ لإستخدام البلوك عندما تشتم عائلته فقط.

وردا على الفنان اللبناني رامي عياش الذي، وبإحدى مقابلاته الاذاعية اتهمه بعدم تركه أي بصمة له في الفن فعبّر عن احترامه الشديد لرأيه لأنّه فنان كبير ذو مسيرة حافلة ومؤكّداً أنّ هذا الكلام يُحفّزه على التطور وإثبات نجوميته.

وحول سؤال إذا ما كان سيشارك في أي عمل تمثيلي فأجاب أن تركيزه الآن على إثبات نفسه في الغناء قبل الإنتقال إلى عالم آخر.

وظهرت الشخصية المرحة واللطيفة لناصيف في التحدي الذي طُلب منه حيث بدى محبوباً وقريباً من النّاس على الرغم من حالة التوتّر التي أصابته.

كما كشف عن أحد أسراره بعد سؤال طرحه شقيقه أنس عليه وهو أنّه يشعر بالتّشنّج معظم الوقت وذلك بسبب الشخصية الخجولة التي يتمتّع بها.

إنطلاقة قوية لبرنامج منا وجر وكانت لافتة التحية من فريقه الى تلفزيون المستقبل حيث خصص فقرة له وقد استضاف فيها بياريت قطريب، كارين سلامة، جوزيف حويك، هادية سنو، محمد زينب وزينة.

وقد عاد وإنضم ايلي سليمان الى فريق البرنامج بفقرته رادار وإلى جانب دوللي غانم جوزيف طوق، منى صليبا وسلام زعتري. تواجد كل من ليلى بن خليفة ومايا الحاج وروجيه مكرزل.

أما السقطة في هذه الحلقة تمثّلت بفقرة نادي أبو شبكة المتوجهة للشيف انطوان فقد كانت كنوع من الشماتة بطلاق الأخير وتفتقد للمهنية وللاخلاق الاعلامية وتلقّى العديد من الانتقادات عليها.

أنطون مرعب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

ناصيف زيتون – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى