الرئيسية / العرّاب الفني / هازال كايا تحتفل بعيد ميلادها برسالة مؤثرة…وهذا ما قالته عن زوجها وإبنها!
هازال كايا
هازال كايا

هازال كايا تحتفل بعيد ميلادها برسالة مؤثرة…وهذا ما قالته عن زوجها وإبنها!

عبّرت الممثلة التركيّة الشابة هازال كايا عن سعادتها بالتّجربة التي مرّت فيها خلال السنة الماضية برسالة مؤثرة نشرتها عبر حسابها على إنستغرام.

وقالت هازال بمناسبة عيد ميلادها التاسع والعشرين:

“تعلّمت الكثير من السنة التي مضت، كانت السنة التي عرفت فيها كيف أثق بالحياة والإستسلام لها…موت، أمراض، حفلات زفاف، ولادات،تعلّمت كيف اقول هذه الحياة كل شيء بالنسبة لنا”.

وتابعت:

“لكنّي محظوظة جدّاً بوجود عائلتي وأصدقائي بجانبي”.

وعن زوجها علي أتاي قالت:

“أنا سعيدة أنّنا وجدنا بعضنا البعض، شريك حياتي الذي لم يكن نصفي الآخر، بل كان كالجبل يقف خلفي من جهتي اليمين واليسار”.

وعن إبنها فكرت:

“لقد قطعت كعكة عيد ميلادي مع ركلات غبني في بطني، شعور رائع بالإمتنان والسعادة لا أستطيع وصفه”.

وأكملت:

“أتشارك هذا مع المحبّين الذين لم يتركوني بمفردي ليوم واحد من خلال حبّهم الكبير ودعمهم لي منذ سنوات، دائماً ما أقول أنّها نعمة كبيرة أن يُحبّك الآخرون من خلال أرواحهم”.

وختمت:

“مرة أخرى عيني ممتلئتان بالسعادة بفضلكم، شكراً لكم على هداياكم، نيابة عن  إبني وجميع الذين يستحقّون وجوده، أنا سعيدة بوجودكم، حتى أنّنا لدينا باندا، أكاد أصاب بالجنون، أتمنى أن تكون هذه السنة مليئة بالسعادة والصحة والسلام على الجميع”.

يذكر أن هازال كايا احتفلت بزفافها على الممثل والمخرج علي آتاي في 6 فبراير الماضي، في حفل كبير حضره العديد من نجوم تركيا.

مريانا سويدان

View this post on Instagram

Geçtiğimiz sene çok şey öğrendim…Hızlandırılmış bir hayata güvenme ve teslim olma dersi gibi bir sene oldu açıkçası…Ölümler,hastalıklar,düğünler,doğumlar…”Hayat işte,her şey bizim için” demeyi zor da olsa öğrenmeye başladığım sene oldu bu…Ama hep çok şanslı hissettim kendimi.Varlığına her gün şükrettiğim ailem ve dostlarım,iyi ki bulduk birbirimizi de yarım kalmadım dediğim hayat arkadaşım,sevdiğim hep dağ gibi arkamda,sağımda solumdaydılar.Karnımda oğlumun tekmeleriyle,tarif edemediğim bir minnet duygusu,şükür ve mutlulukla üfledim doğum günü pastamı dün…Bunda senelerdir sevgisiyle,desteğiyle beni bir gün yalnız bırakmayan canımların çok büyük payı var.İnce ruhlu insanlar tarafından sevilmek büyük lütuf,hep söylerim.Yine gözlerim doldu mutluluktan sayenizde.Müthiş hediyeleriniz için,oğlum adına ve hayatına değdiğiniz herkes adına binlerce kez teşekkür ederim.İyi ki varsınız!Artık bi pandamız bile var birlikte,çıldıracağım!!💃🏻Hep birlikte sağlık,huzur,mutluluk dolu senelerimiz olsun! 💕🌸 📸 @gozdekumru

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya) on

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

هازال كايا – العرّاب

 

 

شاهد أيضاً

نجوى كرم

نجوى كرم تُبادر من أجل لبنان: “اعطونا إشارة حتى ننزل عالأرض”!

نشرت شمس الأغنية النجمة اللبنانية نجوى كرم تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة …