العرّاب الفنيمشاهير العرب

سوزان نجم الدين ترد على باسم ياخور وتكشف المستور – بالصوت

على ما يبدو أن لقاء النجم السوري باسم ياخور الذي أجراه مع ET بالعربي لم يمر على خير، خاصةً بعد أن صرّح أن النجمة السورية سوزان نجم الدين لم تُدعَ إلى برنامج أكلناها.

في تفاصيل الموضوع نشرت صفحات فنيّة تسجيلات صوتية جرت بين سوزان وبين فريق عمل برنامج أكلناها، حيث تُوضح أن إدارة البرنامج قامت بدعوتها إليه.

وتقول سوزان في التسجيلات:

“في الحقيقة أنا كتير بسمع حكايات وقصص على اسمي ما برد.. لكن طلب مني كتير إني أرد على الزميل باسم ياخور واللي قال إنه ما اندعيت على البرنامج في نفس الوقت اللي أنا اندعيت فيه على البرنامج وهو بيعرف هالشي وصار بيننا عدة تليفونات وتم التنسيق بيننا عشان الوقت.. وأنا معي الفويس كامل اللي بيثبت هذا الشيء”.

وتابعت نجم الدين:

“السبب الحقيقي وراء اعتذاري مش إني كنت عم صور متل ما قلت في أحد البرامج احتراماً له ولكن هو أنه ما بناسبني أكون في برنامج مبني على زرع الفتن والضغائن والتفرقة بين الفنانين السوريين”.

وأضافت:

“شفنا النتائج كانت كتير سلبية في نفس الوقت اللي إحنا في سوريا محتاجين نكون مع بعض وإيد واحدة.. ونرجع الثقة للفن السوري والفنانين السوريين ونزرع المحبة التي فُقدت”.

العرّاب: قد تختلف وجهات النظر على برنامج “أكلناها” بين مؤيّد ومعارض، لكن تصرف باسم ياخور لا يُعتبر عملاً مهنيّاً نظرًا لاسمه ونجوميته الكبيرة!

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

سوزان نجم الدين – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى