العرّاب الفنيمشاهير العرب

طارق سويد يُقرّ بصعوبة المهمّة…ويُطلق صرخة من القلب

انطلق عرض مسلسل “بالقلب”  من كتابة طارق سويد عبر شاشة LBC حيث لاقت حلقاته الأولى ردود فعل وأصداء إيجابية من الجمهور الذي يُتابع بشغف.

ويتلقى طارق مع فريق العمل مئات الرسائل والتعليقات عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي التي تُهنئهم على البداية المبشّرة.

كمية الحب في الرسائل دفعت سويد لكتابة تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر قال فيها:

“‏من قلبي عبالي رد عليكن فرداً فرداً لإتشكركن عكل رسايلكن و تعليقاتكن، بس انتو صعبتو عليي المهمة كتير، اسمالله ما عم بلحق محبتكن كتير كتيرة”.

وأضاف:

“بس كونو اكيدين انو عم بقرا كل رسايلكن و تعليقاتكن، و عم حس بفخر كبير. مش لأن نجحت لاء، لأن بعد في ناس و كتار بدن  اعمال كلها مشاعر – يتبع-“.

وإثر عرض الحلقة الثالثة التي قدّم فيها طارق جزءًا من الواقع اللبناني ومعاناته مع الرصاص الطائش بدى التأثّر واضح على الجمهور فكتب طارق:

“‏خلصنا بقى رصاص اجرام و جهل و تخلف… رصاصة مجرم وحش، ما في شي اسمو رصاص طايش، في مجرم عم يسلب حياة انسان بريء و ينام عمخديتو بالليل و لا كأن عمل شي..”.

وتابع:

“اذا منو عارف بجرمو، مش يعني منو مجرم…مجرم و نص….بكفي…… بالقلب”.

ويُشارك في العمل بديع أبو شقرا، سارة أبي كنعان، كارمن لبس، رندة كعدي، وسام فارس، غابريل يمين، دارين الجندي، سمارة نهرا، نوال كامل، حسان مراد، وهو من تأليف طارق سويد، إخراج جوليان ملعوف وإنتاج 8g production.

عمار البري

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

طارق سويد – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى