العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا تُسخّر 14 مليوناً خدمةً للثورة اللبنانيّة!

دخل الحراك الشعبي في لبنان يومه الثامن وما زال الكثير ممن انتظروا أن يروا الامور إلى أين تذهب يتوافدون لتأييده لتميّزه بالعفوية والحب والاصرار ومن بينهم النجمة اللبنانيّة إليسا.

وخلافاً عن أولئك الذين تأخروا وقفت ملكة الاحساس من اللحظة الاولى بقلبها وكيانها مع الشعب اللبناني في قضيته أمام الأنظمة الضريبية والسياسية التي تحكمه، حيث حرصت أن يكون حسابها عبر تويتر وسيلة إعلامية تنقل الأحداث.

ومنذ اليوم الأول نذرت نفسها لتأييد الحراك عبر تغريدات أوضحت موقفها بهاشتاج لبنان ينتفض وقالت:

“بتمنى كون ب لبنان.. قلبي معكن”.

ومع وجود المشككين بانتمائها للثورة كونها كانت تؤيد حزب القوات رفعت شعار كلن يعني كلن منهية بذلك الجدل حول تأييدها لأي حزب لبناني.

ومع توالي تغريداتها ومشاركتها تلك التي تتحدث عن انتفاضة الشعب اللبناني رفعت هذه المرة شعار:

” أنا مسيحية.. لا أنا لبنانية”.

وذلك تأييدا لتوحيد الصفوف ونبذاً للطائفية التي كان يحاول بعض الأطراف اللعب على أوتارها.

ولم تقف عند هذا الحد، بل هذه المرة واجهت محاولة إقحام الجيش للوقوف بوجه الشعب وقالت:

” عسكر على مين”.

هذا ولم يفتها أبداً مشاركة مقطع فيديو لشاب عسكري غلبته دموعه في موقف مؤثر بين واجبه وبين وقوفه مع أهل شعبه الذي يفترض أنه تطوع في الجيش لخدمته فكتبت:

” دمعتك أشرف منن كلن”

وأضافت:

” الجيش والشعب إيد وحدة”.

أما اليوم وقد تفاجأت كما جميع اللبنانيين بكلمة السيد رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون وقد كانت تعتبره أباً للبنانيين فصرخت أيضاً وهذه المرة بلهجة شديدة وطالبته بسماع صوت الناس فقالت:

” ‏كنت مفكرتك بي الكل يا فخامة الرئيس. طلعت بعيد عن ناسك، ومش ناوي حتى تفكر بحل إذا قرّب عا صهرك! سماع صوت الناس فخامتك، والفساد منعرف وين ومين وكيف!”.

استمرار ملكة الإحساس على هذه الوتيرة يجعل صفحتها وسيلة اعلامية متابعة وبشهادة التغريدات التي تؤيد أقوالها وأحيانا تناقضها فتناقش الرأي والرأي الآخر.

العراب:صفحة إليسا على تويتر يتابعها ما يقارب ال ١٤ مليون متابع أي أنّ مواقفها تصل لهذا العدد على الأقل ولأن الفنان يعتبر من أكثر الناس تأثيراً بجمهوره لذا فإنّها تُعتبر من أكثر المؤثرين، ونتمنى لكل المنتفضين بوجه الفساد أن يحققوا مطالبهم.

عبادة محمد

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إليسا – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى