العرّاب الفنيمشاهير العالم

سلينا جوميز تُسيطر على يوتيوب برقم خيالي.. وما علاقة منتج آيفون الجديد؟

أطلقت المغنية والممثلة وكاتبة الأغاني الأمريكية سيلينا جوميز أغنيتها الأولى من ألبومها الجديد بعنوان “lose you to love me”.

الأغنية تحولت إلى تريند عبر موقع يوتيوب وفي أيام حققت أكثر من 70 مليون مشاهدة عبر الموقع حيث دخلت قائمة الأغاني الأكثر تشغيلاً.

وقد شارك إلى جانب جوميز في كتابة الاغنية فريق عمل ضم المغنية الشهيرة جوليا مايكلز التي أعطت صوتها أيضًا في كورال الأغنية.

أما عن الفيديو كليب الذي امتاز ببساطته حيث ظهرت فيه سيلينا بالأبيض والأسود فقط، وهو من توقيع المخرجة الإنجليزية صوفي مولر والذي صُور بالكامل على كاميرا آيفون 11PRO.

ويُعتبر هذا العمل الأول الذي يُصور بشكل كامل على كاميرا آيفون 11PRO حيث يبدو أن التقنيات الذي يمتلكها منتج آيفون الحديث يُضاهي التطور العصري الذي نشهده اليوم.

وتداولت معظم الصحف الأجنبية أخبار تقول بأن كلمات الأغنية تُشير بشكل غير مباشر إلى انفصال سيلينا عن المطرب الكندي جاستن بيبر حيث بدا ذلك واضحًا في الأغنية، لكن لا تصريحات رسمية من جوميز حتى اللحظة.

يُذكر أن جوميز أصدرت أغنية ثانية من الألبوم بعنوان “look at her now” وحققت 33 مليون مشاهدة حتى الآن، حيث يأتي ذلك بعد انقطاع 4 سنوات عن الساحة الفنيّة.

عمار البري

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

سيلينا جوميز – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى