العرّاب الفنيمشاهير العالم

جنيفير أنستون تُحقّق نجاحاً ساحقاً…وهذا مشروعها المقبل!

انضمت النجمة العالمية جنيفير أنستون لأول مرة إلى عالم مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيّام عديدة وتحديدًا عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

ومضى على دخول انستون هذا العالم أسبوعين، حيث كسرت الأرقام القياسية بعدد المتابعين الذي تجاوزَ  17.7 مليون متابع منذ 15 أكتوبر.

ولا يعد الأمر مفاجئاً بالنسبة لها فالممثلة صاحبة ال50 عامًا تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة في العالم وشهرة كبيرة خاصةً عن دورها الأيقوني في المسلسل الشهير FRIENDS التي نالت بسببه العديد من الجوائز العالمية.

و اللافت في هذا الأمر أن الصورة الأولى التي نشرتها جينفير وهي بصحبة زملائها من المسلسل حققت أكثر من 14 مليون لايك حتى هذه اللحظة.

وكانت بعض الصحف العالمية قد تداولت تصريحات انستون والتي كشفت فيها عن عدم رغبتها بمشاركة حياتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنها لا تريد إدمان تلك المواقع لدرجة أنها اشترت موبايل خاص لتطبيق انستغرام فقط.

وعلى الصعيد الدراميّ أطلقت جينفير مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان “THE MORNING SHOW” إلى جانب صديقتها الممثلة ريس ويذارسبون عبر تطبيق APPLE TV.

ويُعتبر هذا المسلسل هو الأول الذي يُعرض عبر التطبيق الخاص بشركة IPHONE حيث خُصص حفل خاص لإطلاقه في نيويورك حضره عدد من النجوم والإعلاميين منهم ريا أبي راشد.

عمار البري

 

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

جنيفير أنستون – العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى