العرّاب الفنيمشاهير العالم

أنجلينا جولي تدخل بمنافسة مع “الجوكر”…فلمن ستكون الغلبة؟

يستمر عرض فيلم Maleficent Mistress of evil  بجزئه الثاني للنجمة العالمية أنجلينا جولي للأسبوع الثاني على التوالي في دور السينما العالمية والعربية حيث يحصد ردود فعل إيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتُكمل أحداث الفيلم قصة الجزء الأول المقتبس عن الأميرة النائمة للكاتب الفرنسي شارل  بيرو، حيث  تسافر شخصية جولي لحضور زفاف الأميرة “اورورا” وتلتقي هناك بخطر يهدد حياة شعبها.

الفيلم حقق نجاحًا واسعًا حيث بلغت نسبة عائداته 185 مليون دولار، وتصدر المركز الأول في شباك التذاكر الأسبوع الماضي في أمريكا.

وبحسب مجلة فوربس فإن العمل حقق نسبة عائدات عالمية 293.5 مليون دولار على الرغم من توقعات صُناع الفيلم وبعض النقاد بتحقيق رقم أعلى من ذلك.

وكانت صحف عالمية قد ذكرت تفوق فيلم الجوكر على فيلم أنجلينا جولي وذلك بالأرقام العالية التي حققها فيلم الجوكر بقيمة 773 مليون دولار.

الفيلم من إنتاج شركة والت ديزني السينمائية حيث يحمل توقيع المخرج النرويجي يواكيم رونينغ، ويشارك في بطولته إلى جانب جولي إيلي فانينج، ميشيل فايفر، وهاريس ديكنسون.

وعن احتمالية وجود جزء ثالث لهذه السلسلة فلم يتم إصدار أيّة تصريحات رسمية من قبل شركة ديزني على الرغم من أن نجوم العمل كشفوا عن رغبتهم في وجود جزء ثالث.

عمار البري

https://www.instagram.com/p/B38BjNlJC_D/?igshid=s80x06q15n0d

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

أنجلينا جولي – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى