الرئيسية / العرّاب الفني / حسن العطار يُعلن عن موهبته الجديدة ويدخل عالم تصميم الأزياء – صور
حسن العطار
حسن العطار

حسن العطار يُعلن عن موهبته الجديدة ويدخل عالم تصميم الأزياء – صور

حضر الفنان الكويتي الشاب حسن العطار عرض الأزياء الموسمي “فاشن فورورد دبي” الأسبوع المنصرم، والذي أقيم في “حي دبي للتصميم D3” واستمرّ على مدى أربعة أيام، حضره عدد كبير من الإعلاميين ومحبّي الموضة والأزياء، بالإضافة إلى أشهر المؤثرين الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي في العالم.

شاهد حسن أكثر من 18 عرض أزياء لمصمّمين عالميين، كما أصرّ حسن على تشجيع المصمّمين العرب الذين قدّموا تصاميم مذهلة لمنصّة هذا العرض الموسمي ولفتوا أنظار الفعاليات الموجودة بأفكارهم وابتكاراتهم وابدعاتهم.

إطلالة حسن في “فاشن فورورد دبي” كانت من لمسات الستايلست الاماراتي المميز “فيصل ناصر” الذي اختار له ملابس من عدة مصمّمين عربي وعالميين.

مواهب العطار لا حدود لها، تخطت الغناء و التلحين والكتابة والتمثيل، وصولاً الى إنشاء الخط الخاص به في مجال تصميم الازياء .

حسن بصدد التحضير حالياً لإطلاق أوّل مجموعة من أزيائه وعرضها للمرّة الأولى في أسبوع الموضى في “نيو يورك” 2020 ولاحقاً في “فاشن فورورد دبي” 2020.

يتزامن دخول حسن عالم الأزياء تقريباً مع إطلاق أول ألبوم غنائي له على شكل ” ألبوم مرئي” أو Visual Album، يتضمّن أربعة أغاني مرئيّة تجمع بين الموسيقى التصويريّة والأحاسيس، ويتمّ تصويره كعمل فنّي بالكامل.

هو كالفيلم الغنائي المصوّر إلّا أنّ كلّ أغنية اختارها بتأنٍّ، وتحمل في طياتها قصّة أو حادثة حصلت معه وتركت أثراً كبيراً في حياته، فتمّ ترجمتها في الواقع بالصوت والصورة .

لم يحصل سابقاً أن أطلق أيّ فنان عربي “ألبوم مرئي”، ويسعى حسن من خلال الألبوم هذا إلى الإقتراب أكثر من جمهوره وإدخاله أكثر في تفاصيل حياته.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

حسن العطار – العرّاب

شاهد أيضاً

صفاء سلطان

صفاء سلطان عن دور المرأة :”ليست عورة ليسترها رجل”!

نشرت النجمة صفاء سلطان صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات …