العرّاب الفنيمشاهير العرب

صابرين تخلع الحجاب وتبكي على الهواء مباشرة..ماذا حصل معها؟ – فيديو

تعرّضت الممثلة المصرية صابرين لهجوم عنيف عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن خلعت الغطاء الذي كانت تضعه على رأسها وهو ليس حجابًا كما كانت تقول منذ فترة طويلة.

وفي التفاصيل، صابرين لم تقل أنّها محجبة أو محتشمة، بل قالت أنّها تُفضّل أن ترتدي هذه النوعية من الملابس وأن تغطي القسم الأكبر من شعرها، ولكن اليوم بعد أن خلعت هذا الغطاء تعرّضت لهجوم كبير.

وفي اتصال مع صابرين ضمن برنامج “الحكاية” الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب، قالت: “: أنا من زمان قالعة الحجاب .. انا كنت ديما بقول اني محتشمة .. أنا من يوم ما لبست الباروكة أنا قلعت الحجاب ..”.

تابعت قائلة: كل ما اعمل عمل فني يتكلموا عن الباروكة، مع كل صورة الناس تعلق على ظهور خصلة شعر ولا جزء من الرقبة، وتعبت نفسيا جدا وقررت خلع التربونة لأنني شعرت إنني مقسومة نصفين … أنا بعمل أدوار محترمة وقمت بتربية أولادي بتربية محترمة و أنا عمر ما حد اتكلم عني نص كلمة”.

ثم بكت صابرين بشدة وقالت: “الدين أخلاق وحسن معاملة وكلمة حسنة في وجه أخيك، دلوقت حرب عليا بشعة، رغم أن الأمر كله بيني وبين خالقي، أنا معملتش ده علشان أحصل على فرصة تمثيل إضافية لانني بالفعل بشتغل ومكسرة الدنيا وناجحة وآخر مسلسل في رمضان الماضي نجح جدا، وكل سنة بقدم عمل محترم”.

العرّاب

 

 

 

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًا: لطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

صابرين – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى