العرّاب الفنيمشاهير العرب

أصالة تدعم صابرين بعد الهجوم عليها:”غريب جدّاً فتاوى البعض”!

لا تزال الممثلة المصرية صابرين حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت بخلع الحجاب من خلال صور نشرتها عبر موقع انستغرام، حيث تتلقى عدداً من الرسائل والتعليقات التي انقسمت بين مؤيد ومعارض، منها النجمة السورية أصالة نصري التي دعمتها.

وفي منشور كتبته عبر إنستغرام، قالت أصالة:

“غريب جدّاً فتاوى البعض للبشر!!! أنا بعرف أكترّ من ألف ستّ كانت محجبة وشالت حجابها، ومنهم بنات أهلهم محجبين ومتشدّدين كمان، شو دخلكم فيها ؟!!!”.

وأضافت:

“وليش بتحشروا حالكم بقرارات النّاس وكيف بدّهم يعيشوا، صابرين ستّ منّ أهذب وأرقى الستّات، وكلّ الدّنيي بتعرف طهر مسيرتها”.

وتابعت:

“ملايين النّاس بيحبّوها وبيحترموها سواء كانت محجبة أو لأ، ولا أعتقد يكون منّ بين منتقديها منّ هو أحسن أو أكثر التزام منها، فالمؤمن الحقيقي خلوق مُهذّب”.

وختمت:

“يعلم أنّ الله فقط يعلم مافي الصّدور، ومابيصدر أحكامه دون علم وهو يعلم أنّ الله فقط هو الّذي يعلم، كيفما كنتِ فأنت الخلوقة الطيّبة الموهوبة الحُرّة”.

وكانت صابرين قد انهارت من البكاء على الهواء في برنامج “الحكاية، قائلة: “أنا تعبت من السوشيال ميديا على طول شتايم، إيه عملته غلط في حياتي يتمسك عليا، إيه ذنب ولادي إنهم يتشتموا كل شوية من ناس معندهمش دين ولا أخلاق”.

عمار البري

https://www.instagram.com/p/B5Czx-inhNE/?igshid=5xw7z4ilcmrr

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

أصالة نصري – العرّاب

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى