الرئيسية / العرّاب الفني / ورد الخال تُعلن عن تفاصيل مسلسل يُحاكي الثورة اللبنانيّة!
ورد الخال
ورد الخال

ورد الخال تُعلن عن تفاصيل مسلسل يُحاكي الثورة اللبنانيّة!

أعلنت الممثلة اللبنانية ورد الخال عن مسلسل جديد تحت عنوان “ثورة” مستوحى من الثورة اللبنانية التي لا زالت مستمرة منذ أكثر من شهر.

وعبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام قالت ورد:

“مسلسل لبناني وطني مؤلف من عدة اجزاء يروي القصة الحقيقية للشعب اللبناني ، ابطاله لبنانيون من كل المناطق والطوائف والفئات العمرية ، يجمع التشويق والاحداث الدرامية ويتخلله مواقف طريفة ، يُعاش ولا يُعرض ،كل يوم مباشرة في الساحات .. احدث ضجة مدوية فاقت كل التوقعات ، وبلبلة وجدلاً وضياعاً لدى المواطنين المعتادين على القصص السياسية الوهمية النمطية ..”.

وتابعت:

“الجدير بالذكر ان هذا المسلسل المثير للدهشة والمفاجأة ، لا مُؤلف ولا مُخرج ولا مُنتج له ، هو سلسلة مترابطة لا عقدة فيها قوامها النضال والصبر واللااستسلام ..!”.

كلام ورد يدل على أنّ ما يحصل في لبنان أشبه بالحلم الذي تجسّده المسلسلات لكنّه اليوم أصبح أمراً واقعاً يعيشه الشعب بكل تفاصيله.

العرّاب

 

View this post on Instagram

" ثورة " .. مسلسل لبناني وطني مؤلف من عدة اجزاء يروي القصة الحقيقية للشعب اللبناني ، ابطاله لبنانيون من كل المناطق والطوائف والفئات العمرية ، يجمع التشويق والاحداث الدرامية ويتخلله مواقف طريفة ، يُعاش ولا يُعرض ،كل يوم مباشرة في الساحات .. احدث ضجة مدوية فاقت كل التوقعات ، وبلبلة وجدلاً وضياعاً لدى المواطنين المعتادين على القصص السياسية الوهمية النمطية .. الجدير بالذكر ان هذا المسلسل المثير للدهشة والمفاجأة ، لا مُؤلف ولا مُخرج ولا مُنتج له ، هو سلسلة مترابطة لا عقدة فيها قوامها النضال والصبر واللااستسلام ..! #لبنان_ينتفض #ثورة_لبنان #ورد_الخال

A post shared by Ward El Khal ورد الخال🌹🎬🎭🇱🇧✨ (@wardelkhalonset) on

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

ورد الخال – العرّاب

شاهد أيضاً

سعد لمجرد

سعد لمجرد يخوض تجربة فنيّة جديدة…هل تكون إضافة لمسيرته؟

يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد لخوض تجربة جديدة في مسيرته الفنية من خلال مشاركته في …