العرّاب الفنيمشاهير العرب

كارول سماحة ترد بعد اتهامها بالعنصرية :”ماذا عنكم؟”

ردت الفنانة اللبنانية كارول سماحة على المتحدث باسم رئيس الوزراء الاسرائيلي للاعلام العربي واتهامه لها وللقديرة ماجدة الرومي بدعم التصريحات العنصرية الفاشية.

كلامه جاء على إثر فيديو أعادت نشره كارول عن حديث للسيدة ماجدة حول كتاب قرأته يتحدّث أن الصهيونية العالمية هدفها تفتيت العالم العربي باكمله.

فجاء رد سماحة باستهزاء عليه حول اعطائه درسا بالانسانية والاخلاق لهنّ، وذكرته بالعنصرية التي يمارسها اليهود بالتفرقة بينهم وبين يهود الغرب وجرائمهم بحق الفلسطينيين وأطفال غزة واحتلال الارض.

وقالت:

‏”الناطق الرسمي للمدعو نتانياهو يعطينا دروساً بالإنسانية والأخلاق!
ماذا عن عنصريتكم و التفرقه بين يهود الغرب والشرق أو ضد اليهود القادمين من أثيوبيا؟ او جرائمكم بحق العرب الفلسطينيين وأطفال غزة، و احتلال أراضي الغير و ضمها كما في الجولان و القدس ضد كل الأعراف و القوانين الدولية”.

ليعود العدو ويذكرها ماذا حل باليهود نتيجة الاعتداءات النازية والتي أودت بحياة 6 ملايين يهودي وقال انها كشفت النقاب عن عنصريتها لتعود كارول برد مختصر، محرج وقوي:

‏”قتل ٦ مليون يهودي لا يعطيكم حق احتلال أراضي الغير وسفك دماء أطفال فلسطين”.

أثبتت كارول عن جديد بأنها ليست بحاجة لشهادة من احد وردودها تكون حسب المنطق والحجج ولم تلجأ إلى البلوك الذي يعتمده البعض لقدرتها على إحراجه وإبراز أهمية القضية الفلسطينية.

أنطون مرعب

 

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

كارول سماحة – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى