العرّاب الفنيمشاهير العالم

جان يامان في خطر حقيقي…هل يتمكّن من النجاة؟

بعد الجدل الكبير الذي أثارته تصريحات الممثل التركي جان يامان الأخيرة أثناء تواجده في إسبانيا، قرر منتج مسلسله الجديد عقابه بعد تجاوزه الحدود.

فقال فاروق تورغوت أنّه قرر إبعاد جان عن الساحة الفنية في الفترة المقبلة ومنعه من الكلام حتى أيلول/سبتمبر القادم لحين عرض مسلسله.

ووجّه المنتج انتقاداً كبيراً لجان معتبراً أنّ تصريحاته في إسبانيا تخطّت الحدود لذلك هو في إجازة في قبرص حالياً وبعدها سيذهب إلى إيطاليا.

وكشف أنّ مسلسله الجديد قد تأجّل بعد الهجوم الكبير عليه وأشار أنّه سيذهب إلى العسكرية سيذهب ليصبح مقدم برنامج في إيطاليا.

العرّاب: تصريحات جان الأخيرة في إسبانيا تمثلت بالإساءة لزميله كيفانش تاتليتوغ في البداية، ثم فضحه أسرار علاقته بشريكته في مسلسل “الطائر المبكر” ديميت أوزديمير بطريقة أقل ما يقال فيها أنّها غير أخلاقيّة، خاصة أنّ الأخيرة رفضت الحديث لأكثر من مرّة في الموضوع وكان عليه احترام رغبتها.وىعدها الرد الذكوري على إحدى الأسئلة بأنّه كيف أتى وسيماً لهذه الدرجة فأجاب بأنّه يستطيع التفسير لصاحبة السؤال في غرفة مغلقة.

بعد كل ذلك الكلام والهجوم العنيف عليه من الجمهور والممثلين الأتراك، كان لزاماً أن يُقنعه أحدٍ ما أنّ نجوميّته التي حصل عليها بسبب مسلسل واحد بعد سنوات طويلة من وجوده على الشاشة، لا تُعطيه الحق في إهانة أيّ كان تحت مسمّى الصراحة والوضوح، لأنّ شعرة واحدة تفصل بين الحقيقة والوقاحة والغرور.

مريانا سويدان

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

جان يامان – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى