العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوجة أحمد الفيشاوي تضعه بموقف محرج…هل هاجمت محمد رمضان؟

أثارت زوجة الممثل المصري أحمد الفيشاوي الجدل عبر مواقع التواصل عندما اعتبر الكثيرين أنّها تهاجم الفنان محمد رمضان في تعليقها الأخير عبر فايسبوك.

ونشرت ندى صورة لسيارتها الفاهرة لتتلقى هجوماً فما كان منها إلا أن ردت:

“زعلانة جدًا جدًا لإني ضد فكرة الاستعراض بحاجاتك وتفضل تتمادى لحد ما الحكاية بتبقي مرض زي ما بيحصل مع فنانين كتير الايام دي، آه بّين حاجتك وانبسط بس مش لازم تقرف الناس ليل نهار إنك (نمبر زفت وان)”.

وأضافت:

“حرام فيه ناس لما بتشوف حد بيعمل كده بتتعقد وممكن تعمل أي حاجة عشان أسلوب الضغط النفسي للاستعراض بيخلي الناس عاوزة تكون كده بأي طريقة وده خطر جدًا”.

هذا الكلام استدعى هجوماً آخراً عليها باعتبارها تقصد محمد رمضان خاصة بعدما اشتهر بأنّه يعرض ممتلكاته ويستعرض بها وأنّه صاحب لقب “نمبر وان”.

ندى ردت على ذلك قائلة:

“محمد رمضان رجل مكافح ذو عزيمة جبارة وموهبة متفردة ورجل عصامي على المستوى الشخصي إنسان ذو خلق وهو صديق لـ زوجي وشخصية متواضعة وأنا مجبتش سيرة محمد في حاجة ولا كنت بحاول توجيه أي كلام مباشر أو غير مباشر للأسطورة لإن اللي بيكتب مش أنا”.

وأضافت:

“مش عشان تجيبوا clicks تكتبوا كلام غريب من عندكم برجاء تحري الدقة قبل كتابة أي article واتأكدوا من الحساب اللي بيكتب باسمي عشان فيه impersonaters كتير وفيه كذا أكاونت fake باسمي ده راجل ربنا إدالوا حُب للعربيات زي ما أي حد عنده شغف بحاجة وأنا مقدرش أسقط على محمد لإني عندي نفس الشغف ده إزاي أهاجمه؟”.

العرّاب: يبدو أنّ الأمر أصبح “موضة” في الوسط الفني حيث يستطيع أيٍّ كان أن يهاجم أو يُلمح لشخص آخر ثم يعود ويتراجع عن كلامه بعد الهجوم عليه وإثارة الجدل وكسب المزيد من الأضواء.

العرّاب

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

أحمد الفيشاوي – العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى