العرّاب الفنيمشاهير العرب

عمرو سعد يُعيد “مولانا” إلى الواجهة بعد سنوات!

تحدث الممثل المصري عمرو سعد عن فيلم “مولانا” الذي لعب دور بطولته وعرض قبل سنوات في صالات السينما العالمية وأثار الكثير من الجدل بين الجمهور.

وعبر صفحته على إنستغرام نشر عمرو فيديو من الفيلم وقال:

حكايتي مع الفيلم ده كبيرة اولها كان رفض وتردد وبعدين قناعة انه حاجة مهمة وخطيرة محتاجها الناس وواجب تجاه الدين والمبادئ بتاعتنا وبلدنا وبعده جهد كبير من كل اللي اشتغلوا وفكروا ثم أزمات منع من دول كتير ثم نجاح كبير وجوائز مهمة ومقالات من نقاد عالميين وعرب”.

وأضاف:

وفي هوليود إعجاب من رابطة الجولدن جلوب وتصفيق لمده طويله وتكريم من اكبر حكام في الأوسكار الأمريكي لدرجة انهم طلبوا مني البقاء في أمريكا وتقديمي لاحد الشركات الكبري ورسائل من ناس في كل مكان للفيلم”.

وتابع:

“ولسه الحكاية ما انتهتش وليها باقي مهم هاكمل ليكم الحكايه بعدين لان الفيلم اللي كنت طموح في ترجمته لكل اللغات في العالم واللي لسه لم يعرض بعد في المحطات المصرية حتي الان”.

العرّاب الفيلم يتحدث عن أحد رجال الدين الذي يواجه الكثير من المصاعب بعد إصراره على تقديم صورة غيجابية عن الدين الإسلامي، وواجه الفيلم بعد عرضه الكثير من الإنتقادات ومنع من العرض في عدد من الأماكن وتم حذف مقاطع منه، إلا أنّ ذلك لا ينفي النجاح الكبير الذي حققه.

العرّاب

 

 

إقرأ أيضًا: منة شلبي تردّ على السؤال الأكثر تداولاً في العالم العربي..تعرّف إلى إجابتها – فيديو

إقرأ أيضًالطيفة التونسية ممنوعة من الغناء وتكشف عن الأسباب – وثائق

إقرأ أيضًاناهد السباعي تكشف سرّ عدم ذهابها إلى حفل زفافها: “هذا ما حصل معي”!

عمرو سعد – العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى